الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو ميجان 2019

عيوب رينو ميجان 2019

تعد رينو ميجان من افضل السيارات الأوروبية فى فئة السيارات المتوسطة من حيث جودة الخامات والأداء القوى وتوفير الراحة والرفاهية للركاب , ولكن على الرغم من توافر فيها بعض المميزات التي تجعلها تنافس بقوة في الأسواق إلا أنها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب رينو ميجان 2019.

عيوب رينو ميجان 2019

اقرأ ايضاً : عيوب رينو لوجان 2019

 عيوب رينو ميجان 2019

  • مكيف السيارة

اشتكى بعض الملاك من ضعف مكيف السيارة وانة لا يصل للركاب في المقعد الخلفى بالإضافة إلى تأثيره الشديد على المحرك خاصة على السرعات البطيئة.

  • قطع الغيار الصيانة

من أبرز عيوب رينو ميجان 2019 هو عدم توافر قطع الغيار بالشكل المناسب وارتفاع أسعارها عن السعر المناسب بكثير , واشتكى بعض الملاك من مخاوف أكثر الفنين فى التعامل مع السيارة ويستلزم صيانتها فى الوكالة.

  • ناقل الحركة

اشتكى بعض الملاك من وجود خشونة فى ناقل الحركة ولكنها تقل تدريجياً بعد تجاوز السيارة مسافة اول 5000 كم , ولكن لا تختفى هذة المشكلة للأبد , بالاضافة الى تاخر استجابة ناقل الحركة للنقلات وعدم استجابته مع المحرك فى الوضع الاقتصادى للسيارة.

  • كارت تشغيل السيارة

تعد رينو ميجان من السيارات الذكية الموجودة فى السوق العربى ولكن هناك بعض الخلل فى كارت تشغيل السيارة وانه يتعطل فى بعض الاحيان مما يسبب الكثير من التاخر.

  • عوامل الامان

على الرغم من توافر فيها الكثير من عوامل الامان الا ان يعد من ابرز عيوب رينو ميجان 2019 هو عدم تواجد فيها نظام التحكم فى الجر او نظام الثبات الالكترونى على الطريق , بالإضافة الى وجود وسائد هوائية امامية فقط وعدم وجود وسائد هوائية للركاب فى الخلف.

  • صوت المحرك

اشتكى ملاك السيارة من ارتفاع صوت المحرك بعد تجاوز سرعة 100 كم ويمكن سماع صوت المحرك بوضوح داخل المقصورة الداخلية للسيارة بالرغم من استخدام مواد جيدة فى عزل صوت السيارة.

  • مساحة التخزين

من أبرز عيوب رينو ميجان 2019 هو ارتفاع حافة الحقيبة الخلفية بالاضافة الى صغر سعتها مقارنة بحجم السيارة , ولا يمكن طى المقاعد الخلفية لزيادة سعة الحقيبة الخلفية للتخزين , ولكن مساحات التخزين فى المقصورة الداخلية متوسطة ومناسبة لوضع الأوراق والحقائب الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *