السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو كادجار 2019

عيوب رينو كادجار 2019

رينو كادجار واحدة من أبرز السيارات في عائلة الكروس أوفر المدمجة وتأتي بمحرك بسعة 1.2 لتر متصل بشاحن توربيني للهواء يخرج بقوة 154 حصان و 205 نيوتن عزم متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة cvt من انتاج شركة نيسان , ولكن هناك بعض العيوب التى اكتشفها الملاك , واليكم ابرز عيوب رينو كادجار 2019.
عيوب رينو كادجار 2019

اقرأ ايضاً : طريقة تغير مياه الردياتير بامان

عيوب رينو كادجار 2019

  • المحرك

من ابرز عيوب رينو كادجار 2019 هو تأخر المحرك في إعطاء العزم والقوة المطلوبة , وبالتالى يؤثر ذلك على تسارع واداء السيارة , بالإضافة إلى ارتفاع استهلاك المحرك للوقود ومعدل استهلاك الوقود يتراوح بين 9 إلى 11 لتر لكل 100 كم.

  • مكيف السيارة

اشتكى ملاك السيارة من مكيف الهواء فى السيارة وانه ياخذ وقت كبير فى تبريد السيارة من الداخل.

  • انظمة الأمان

تأتي رينو كادجار بعوامل أمان متنوعة ومنها نظام مانع انغلاق الفرامل ونظام التوزيع الالكتروني للمكابح , ولكن من ابرز عيوب رينو كادجار هو عدم وجود نظام التحكم في الجر ونظام المساعدة فى الطلوع على المرتفعات بالرغم من تنظيف السيارة فى فئة الكروس اوفر.

  • قطع الغيار والصيانة

من اهم العيوب في جميع سيارات رينو هو الارتفاع المبالغ فى اسعار قطع الغيار وارتفاع سعر الصيانة فى التوكيل , ويخاف معظم الفنانين فى التعامل مع السيارة ويسبب ذلك صعوبة فى عمل الصيانة الدورية للسيارة.

  • ارتفاع درجة حرارة السيارة

من ابرز العيوب فى رينو كادجار 2019 هو ارتفاع درجة حرارة السيارة عن المعدل الطبيعى وخاصة اثناء تشغيل المكيف او اثناء قطع مسافات طويلة بالسيارة.

  • ابعاد السيارة

من هم عيوب رينو كادجار أن ابعاد السيارة غير مناسبة مع كبر حجمها , فتاتى بقاعدة عجلات كبيرة ولكن لا يظهر ذلك في المقصورة الداخلية حيث مساحة الركوب الخلفية متوسطة وليست كبيرة مقارنة بحجم السيارة.

  • الاكصدام الامامى والخلفى

تأتى رينو كادجار اكصدام امامى وخلفى من الفيبر الخفيف , ويظهر علية اثار ابسط الاحتكاكات وقد يتعرض للكسر بسهولة اثناء تعرض لاصتدام ضعيف.

  • جودة التقفيل

على الرغم من استخدام مواد جيدة في المقصورة الداخلية لا يظهر عيوب رينو كادجار 2019 فى التقفيل الداخلي للسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *