الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو كابتشر 2019

عيوب رينو كابتشر 2019

تنتمى سيارة رينو كابتشر إلى عائلة السيارات الكروس اوفر وتاتى السيارة بتصميم انسيابى يشير الى القوة يتوسطة شعار رينو من الامام , وتاتى السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1,2 لتر متصل بشاحن توربينى للهواء , وينقل الحركة الى العجلات الامامية عن طريق ناقل حركة اتوماتيكى من 6 سرعات , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى خلال 13.8 ثانية , وبالرغم من كل المميزات التى حصلت عليها السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب رينو كابتشر 2019.

 

 

عيوب رينو كابتشر 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب شيرى كيو كيو 2019

عيوب رينو كابتشر

  • محرك السيارة

من ابرز عيوب رينو كابتشر هو استخدام محرك صغير مقارنة بحجم ووزن السيارة , حيث لا يقدم المحرك الاداء المثالى للسيارة بالرغم من استخدام شاحن توربينى للهواء , بالاضافة الى ان اشتكى الملاك من عدم سلاسة ناقل الحركة وعدم استجابتة مع المحرك بشكل سلسل ويتاخر عادة فى النقلات الامر الذي يعيق من القيادة احياناً.

  • عفشة السيارة

اشتكى ملاك السيارة من عفشة السيارة الناشفة حيث لا توفر الكثير من الراحة للركاب ويشعر الركاب باحساس الطريق وخاصة على السرعات التى لا تتجاوز 50 كم \ ساعة , ويزيد الاحساس بالراحة بزيادة السرعة.

  • قطع الغيار والصيانة

من ابرز عيوب رينو كابتشر 2019 هو عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق وارتفاع اسعارها مما يزيد التكلفة الاقتصادية لمالك السيارة عندما يحدث فيها مشكلة , بالاضافة الى عدم المقدرة على صيانتها خارج الوكالة حيث يخشى الكثير من الفنين فى التعامل مع السيارة.

  • استهلاك الوقود

من اهم رينو كابتشر  2019 الاستهلاك الكبير للوقود حيث تستهلك السيارة 11 لتر لكل 100 كم وهو معدل كبير بالنسبة لمحرك بسعة 1.2 لتر.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة للعديد من التجهيزات فهى لا تحتوى على رافعة زجاج للابواب الخلفية بالاضافة الى عدم وجود مرايا جانبية وعدم وجود حساسات للحرارة , بالاضافة الى صغر المقعد الامامى للسائق وانخفاضة والتحكم فى المقعد الامامى يدوى وليس كهربائى , بالاضافة الى ان الباب الخلفى يدوى.

  • عوامل الامان

من ابرز عيوب رينو كابتشر هو عدم وجود الكثير من عوامل الامان فى السيارة فهى تاتى بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى ونظام مانع انغلاق للفرامل فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *