السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو سانديرو 2019

عيوب رينو سانديرو 2019

رينو سانديرو واحدة من اجمل السيارات في عائلة السيارات الهاتش باك المدمجة وتنافس بقوة فى هذة الفئة وذلك بسبب السعر المناسب وحصولها على الكثير من التجهيزات الداخلية وعوامل الامان , ولكن بالرغم من توافر هذه المميزات إلا أنها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب رينو سانديرو 2019.

 

 

 

عيوب رينو سانديرو 2019

عيوب رينو سانديرو 2019

  • مكيف السيارة

اشتكى مستخدمى السيارة من ضعف مكيف الهواء الخاص بالسيارة وانة لا يوصل الهواء للركاب في المقعد الخلفي , ويسبب المكيف ارتفاع صوت المحرك واستهلاك الوقود ايضاً.

  • الروئية

من أبرز عيوب رينو سانديرو 2019 هو ضعف الرؤية الخلفية بسبب استخدام قوائم عريضة بالخلف وايضاً عدم وضوح الرؤية في المرايا الجانبية وتواجد الكثير من النقاط العمياء مما يسبب صعوبة القيادة على الطرقات وفي الأماكن المزدحمة.

  • ابواب السيارة

من ابرز عيوب رينو سانديرو 2019 هو تصميم الأبواب حيث يصعب الدخول والخروج من السيارة وخاصة للأشخاص طوال القامة.

  • المقعد الخلفى

على الرغم من توافر المساحة الكافية لراحة الركاب بالخلف الا ان وجود نفق لناقل الحركة فى المنتصف لا يسمح لشخص بالغ فى الركوب فى المنتصف ولذلك فان السيارة تتسع لأربعة أشخاص بالغين فقط.

  • عفشة السيارة

صممت عفشة السيارة بنظام تورشين وهو نظام مخصص للتعامل مع المطبات والمرتفعات ولكن يعيب على هذا النظام في خشونته يسبب عدم الراحة للركاب في السيارة وخاصة على السرعات المنخفضة.

  • قطع الغيار

بالرغم من انتشار السيارة في الاسواق الا ان من ابرز عيوب رينو سانديرو 2019 هو ارتفاع قطع غيار السيارة وعدم توفرها بالشكل الكافي ويصعب الحصول على بعض القطع من خارج التوكيل احياناً.

  • ناقل الحركة ودواسة الوقود

يعيب على السيارة فى سخونة دواسة الوقود ووجود نتشة فى ناقل الحركة عند الرجوع إلى الخلف وهزة فى ناقل الحركة , واشتكى بعض الملاك من عدم سلاسة النقلات بين التروس وبعضها واحياناً يتأخر ناقل الحركة عن التنقل من سرعة إلى أخرى.

  • فتحة السقف

من عيوب رينو سانديرو 2019 هو عدم وجود فتحة سقف فى جميع الفئات , ولكن اكتشف بعض الملاك مشكلة فى فتحة السقف تتلخص فى صعوبة الفتح والغلق احياناً , وقال بعض الملاك أن يتسرب بعض الماء داخل المقصورة الداخلية من فتحة السقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *