الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رنج روفر ايفوك 2019

عيوب رنج روفر ايفوك 2019

رنج روفر ايفوك تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتعد من اكثر السيارات مبيعاً تلك الفئة فى أوروبا , حيث تتمتع السيارة بتصميم فريد من نوعة وحصلت السيارة على محرك يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مع شاحن توربيني للهواء ويصتل المحرك بناقل حركة يدوى يدفع الحركة الى كلا العجلات , ولكن لا يوجد سيارة تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب رنج روفر ايفوك 2019.

عيوب رنج روفر ايفوك 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب جى اى سى GS8 2019

عيوب رنج روفر ايفوك 2019

  • المقعد الثانى

يعد من اهم عيوب رنج روفر ايفوك 2019 هو ضيق صف المقاعد الامامى للسيارة وانه لا يوفر المساحة الكافية لوضع الاقدام ويتسبب ذلك فى عدم راحة الركاب.

  • الصندوق الخلفى

تتميز تلك الفئة من السيارات بكبر الصندوق الخلفى ولكن هذا الامر غير متوفر فى رنج روفر ايفوك حيث تعانى من ضيق فى الصندوق الخلفى للسيارة مما يتسبب فى عدم وضع الكثير من الاغراض بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل مما يزيد من صعوبة ادخال وانزال الاغراض.

  • سعر السيارة

من ابرز عيوب رنج روفر ايفوك هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها , حيث ان هناك العديد من السيارات ذات الدفع الرباعى والتى بها العديد من المميزات الكثيرة وبسعر مقارب لها , بالاضافة الى ارتفاع فارق السعر بين الفئات وبعضها بالرغم من ان فوارق التجهيزات ليست كبيرة مقارنة بالسعر.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الروئية

تعانى السيارة من ضعف الروئية الامامية بسبب وضعية القيادة المنخفضة قليلاً مقارنة بارتفاع السيارة والتى ينتج عنها عدم قدرة السائق على كشف كافة التفاصيل الامامية , بالاضافة الى انخفاض مستوى الروئية الخلفية للسيارة نتيجة استخدام قوائم عريضة فى الخلف , ولكن السيارة تحتوى على نظام لكشف النقط العمياء.

  • ناقل الحركة

اوضح مستخدمى السيارة ان من ابرز عيوب رنج روفر ايفوك 2019 هو استخدام ناقل حركة يميل الى الاداء الاقتصادى اكثر من الاداء الرياضى وانة لا يوفر الاستجابة الكاملة للمحرك حيث يقوم بالتنقل بين النسب وبعضها فى وقت مبكر مما يتسبب فى عدم حصول السيارة على العزم الكامل , ولكن هناك وضعية قيادة يدوية فى صندوق التروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *