ابرز عيوب بروتون بيرسونا 2019

بواسطة ابرز عيوب بروتون بيرسونا 2019

بروتون بيرسونا سيارة من فئة السيدان متوسطة الحجم وتتميز بالاقتصادية فى استهلاك الوقود وتوافر قطع الغيار باسعار متناسبة مع سعر السيارة , وحصلت السيارة على العديد من التجهيزات والمميزات , وتدعم السيارة محرك رباعى الاسطوانات يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود ومتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 4 سرعات , ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا ان بها بعض العيوب وسنذكر تلك العيوب فى السطور التالية.

 

ابرز عيوب بروتون بيرسونا 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019

عيوب بروتون بيرسونا 2019

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على العديد من التجهيزات المتبعة فى تلك الفئة من السيارات ويعد من ابرز عيوب بروتون بيرسونا 2019 فلم تاتى السيارة بمصابيح امامية حساسة للاضاءة بالاضافة الى ان المصابيح الخلفية هالوجين , بالاضافة الى ان السيارة لم تدعم خاصية الطى الكهربائى للمرايا الجانبية ويتم الاعتماد على الطريقة اليدوية.

  • عوامل الامان

لم تحصل السيارة على العديد من عوامل الامان فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فقط فى كل الفئات ولم تاتى الفئات الاولى من السيارة بنظام الثبات الالكترونى.

  • الروئية الخلفية

من عيوب بروتون بيرسونا 2019 ضعف الروئية الخلفية بسبب استخدام قوائم عريضة فى الخلف مع صغر مساحة الزجاج الخلفى , وبالتالى يتوافر الكثير من النقاط العمياء , ولم تحصل السيارة على نظام كشف النقط العمياء ويتم الاعتماد على المرايا الجانبية.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • سعة التخزين

تاتى السيارة بصندوق خلفى بسعة صغيرة لا يستطيع ان يحمل الكثير من الاغراض فسعة الصندوق الخلفى لا تتجاوز 400 لتر وهذة السعة غير مناسبة مع تلك الفئة من السيارات.

  • الهيكل الخارجى والخامات الداخلية

من اهم عيوب بروتون بيرسونا 2019 استخدام معادن متوسطة الجودة فى الهيكل الخارجى للسيارة حيث من الممكن ان يظهر علية اثار ابسط التصادمات مما يقلل من مستوى امان السيارة فى حالة التعرض للحوادث , بالاضافة الى استخدام بعض القطع البلاستيكية فى المقصورة الداخلية للسيارة وتظهر تلك القطع فى العديد من الاماكن مثل الكنسول الوسطى والطبلون الامامى.

  • الثبات

يعد من اهم عيوب بروتون بيرسونا 2019 ضعف ثبات السيارة على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة حيث يظهر انحراف السيارة عن اليمين واليسار , والسيارة غير ثابتة على المنعطفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *