الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب جي إم سي يوكون 2019

عيوب جي إم سي يوكون 2019

جي إم سي يوكون من اكثر السيارات مبيعاً فى عائلة السيارت العائلية ذات الدفع الرباعى وتتميز السيارة بتوفير وضعية قيادة مميزة ومساحة تخزين كبيرة وتدعم السيارة محرك من 8 اسطوانات بسعة 5.3 لتر يعمل بنظام التنفس الطبيعى للهواء , وحصلت السيارة على العديد من عوامل الامان وتجهيزات الرفاهية ولكن بالرغم من كافة مميزات السيارة الا ان اكتشف بها عدد من العيوب وسنتعرف على عيوب جي إم سي يوكون فى السطور التالية.

عيوب جي إم سي يوكون 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب جيب جراند شيروكى 2019

 

عيوب جي إم سي يوكون

  • سعر السيارة

من اهم عيوب جي إم سي يوكون هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارت الموجودة فى تلك الفئة من السيارات حيث ان هناك بعض السيارات الحاصلة على عدد اكبر من التجهيزات وبسعر مقارب لسعر السيارة ولم تاتى السيارة بالعديد من الفئات.

  • قوة الفرامل

تعانى السيارة من ضعف فى منظومة الفرامل وخاصة فى الفئات الاولى من السيارة , حيث يصعب إيقاف السيارة على السرعات العالية وذلك بسبب ضيق طنابير السيارة مقارنة بحجم السيارة الكبير.

  • المناورة

من عيوب جي إم سي يوكون هو عدم القدرة على المناورة بالسيارة وخاصة فى الاماكن الضيقة وذلك بسبب ابعاد السيارة الكبيرة , ولكن السيارة تتمتع بثبات جيد على السرعات العالية والمنعطفات الحادة بالرغم من كبرها.

  • الاداء

من اهم عيوب جي إم سي يوكون هو ضعف الاداء بالرغم من استخدام محرك بسعة لترية كبيرة حيث لا يتستجيب المحرك لدواسة الوقود على السرعات العالية من السيارة وبالتالى يضعف سحب السيارة , بالاضافة الى قدرة المحرك المتوسطة فى دفع السيارة على الطرق الجبلية والغير ممهدة بالرغم من ان السيارة ذات الدفع الرباعى.

  • الصندوق الخلفى

على الرغم من ان مساحة الصندوق الخلفى كبيرة وتتسع الى الكثير من الاغراض ولكن تعانى من صعوبة فى رفع وانزال الاغراض من السيارة بسبب ارتفاع حافة التحميل.

  • المقعد الثالث

من عيوب جي إم سي يوكون هو ضيق صف المقاعد الثالث بالسيارة وخاصة المنطقة المخصصة لوضع الكتف التى جاءت ضيقة , ولكن تكون مساحة المقعد الثالث من السيارة مناسبة للاطفال فقط ولا يتناسب مع الاشخاص البالغين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *