الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب بي إم دبليو X2 2019

عيوب بي إم دبليو X2 2019

سبي إم دبليو X2 تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتى تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والمتطورة الحاصلة عليها بالاضافة الى التصميم الرياضى الفريد من نوعة حيث تعد من اوائل السيارت فى تلك الفئة وحصتل السيارة على محرك من ثلاثة اسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى العجلات الخلفية ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب بي إم دبليو X2.

 

 

عيوب بي إم دبليو X2 2019

أقرا ايضاً : اهم عيوب هوندا أوديسي 2019

عيوب بي إم دبليو X2 2019

  • الاداء

من ابرز عيوب بي إم دبليو X2 هو ضعف اداء السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث يخرج محرك السيارة 140 حصان فقط ويؤثر ذلك على السحب والتسارع الخاص بالسيارة ولكن المحرك اقتصادى فى استهلاك الوقود , وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 205 كم \ساعة فقط.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل بي إم دبليو X2 على العديد من التجهيزات الحديثة والمستخدمة فى السيارات المنافسة لها فتاتى السيارة بمقاعد امامية يدوية وليس كهربائية بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة ذات النظام اليدوى , ولم تحصل السيارة على نظام التنبية ضدد السرقة او اى صوت خارجى , بالاضافة الى ان فرش السيارة من القماش وليس من الجلد والسيارة ليس بها كاميرا خلفية بالرغم من وجود شاشة وسطية تعمل باللمس.

  • سعر السيارة

من عيوب بي إم دبليو X2 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بفئتها حيث تعد السيارة هى الاعلى سعراً فى تلك الفئة من السيارات , بالاضافة الى ارتفاع السعر بين الفئات وبعضها بالرغم من قله التجهيزات.

  • قطع الغيار

تعانى السيارة من نقص قطع الغيار فى الاسواق بشكل كبير بالاضافة الى ارتفاع اسعارها حيث تتعرض السيارة لوقت طويل من الوقوف فى حين تعطل احد الاجزاء الغير متوافرة فى الاسواق بالاضافة الى زيادة التكلفة الاقصتادية.

  • عفشة السيارة

من اهم عيوب بي إم دبليو X2 هو استخدام عفشة رياضية ناشفة حيث يستطيع الركاب الشعور بكافة تفاصيل الطريق بسبب عدم توفير العفشة الكثير من الراحة لهم , ولكن توفر المزيد من الراحة على السرعات العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *