الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / صور وانواع السيارات الصينية في السعودية

صور وانواع السيارات الصينية في السعودية

في الفتره الاخيرة دخلت السيارات الصينة الي السوق السعودي باسعار منافسة مع السيارات الكورية واليابانية والالمانية وتاتي السيارات الصينية بالعديد من كماليات السيارات الفاخرة باسعار تتناسب مع الفئات المتوسطة الدخل , وقدمت شركات السيارات الصينية المزيد من العروض علي اسعار السيارات مما جعلها محل انجذاب للمشترين.

شركات السيارات الصينية

شيري

شيرى

احدي شركات الحكومة الصينية في مجال تصنيع السيارات , وتتواجد اتفاقية بينها وبين شركة متسوبيشي علي دعم شيري بمحركات السيارات الخاصة بها , ويتواجد مصانع لشركة شيري خارج الصين في مصر وشمال افريقيا وروسيا , وتسعي الشركة لتكون سياراتها في جميع انحاء دول العالم.

جيلي

انواع وصور السيارات الصينية
جيلي X7

من ابرز شركات السيارات الناجحة , فقدمت الي السعوديه سيارات اعجبت المستهلكين من المحركات او التجهيزات الداخلية والخارجية للسيارات وعوامل الامان , استطاعت في ان تبيع 13,000 سيارة في عام واحد ليعد وكيلها الحاج حسين رضا وشركاه اكبر موزع لشركة جيلي في العالم ومن اشهر طرازات جيلي التي حققت مبيعات في السعودية هو طراز ايمجراند وطراز جيلي X7 الذي جاء من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

بريليانس

بريليانس

من اشهر مصنعي السيارات الصينيه في العالم ومن اشهر اصدارتها v5 و 530 اH , وهي تقدم اسعار مميزة للمستهلك في المملكة العربية السعودية ويبداء اسعار سيارتها من 40,000 ريال سعودي مما جعلها تنافس بقوة.

ام جي

انواع وصور السيارات الصينية في السعودية
ام جي RX5

في الاصل كانت شركة سيارات انجليزية ولكن تم انضمامها في عام 2007 الي شركة بيك الصينية , ومنذ دخولها الي السعودية وهي القت اعجاب الكثير ويقع المقر الرئيسي لها في الامارات.

سيارات بي واي دي

صور وانواع السيارات الصينية في السعودية
بي واي دي اف 3

 

تم تاسيس شركة بي واي دي في عام 1995 في الصين ولكن استطاعت هذة الشركة في تحقيق نجاح في وقت قصير فهي تعد من اكبر مصنعين بطارايات السيارات القابلة لاعادة الشحن مرة اخري.

سيارات فوتون

فوتون

من ابرز شركات السيارات في الصين ومتخصصة في صناعة الشاحنات والباصات والالات الزراعية , وتتميز في صناعة الميكروباصات ذات ال16 راكب , ويقع مقر هذة الشركة في تشنغاهاي في الصين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *