السبت , ديسمبر 14 2019

شاليهات الهاف مون

يعرف شاطئ نصف القمر بقيمته السياحية و التاريخية، فقبل كل هذه المنشآت، و في المضي، كان عمال شركة أورامكو من الأوروبيين يتخذون من الشاطئ مكانًا لاستجمامهم و استراحتهم، و سموه (هاف مون) أي نصف القمر، ذلك لأن هندسة ساحله في الالتقاء مع الماء تأخذ شكل نصف القمر، ثم انتقلت إليه الحياة السياحية و المننتجعية فيما بعد.

إنه لمن الرائع أن تقيم في مكان سكني مطل على الساحل، و في هذه المقالة اخترلنا لك تجميع ممتازة لشاليهات الهاف مون و منتجعاته.

منتجع تمارا الخبر شاطئ نصف القمر :

بألوانه الدافئة و إطلالاته الخلابة على الساحل، هذه تجربة سكنية لا تفوت، يحتوي تمارا الخبر على بار و صالة مشتركة و شاطئًا خاصًا على الهاف مون، كما أن به حديقة  رائعة و غنية بالنخيل لأغراض الاستجمام و التأمل.

الغرف جميعها مكيفة، و هي مجهزة على مستوى معيشي مرتفع حيث غلاية و دش و مجفف شعر و ميكروويف و شاشة تليفزيونية حديثة بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى خزنة الملابس.

يمكنك أن تستمتع بوجبة إفطار كونتينينتال لذيذة في الصباح الباكر على طريقة البوفيه، كما تتعدد أنشطته لتشتمل على ملعب الأطفال و الاسكواش و تنس الطاولة، إلى جانب إمكانية ممارسة رياضة الغطس و خوض المغامرات بالدراجات.

المنتجع مجهز بالمسبح أيضًا، هذا كله سيضمن إقامة مرفهة بالكامل في أخد أفضل شاليهات الهاف مون.

منتجع تمارا الخبر شاطئ نصف القمر

منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر:

لننطلق نحو هذا العالم الخيالي الساحر، و خدمات راقية فارهة على أعلى مستوى، يطل المنتجع بألوانه الدافئة و طبيعته الساحلية المُنعشة، و يوفر مسبح خارجي و شاطئ خاص و حوض استحمام ساخن و ساونا، هذا إضافةً إلى مركز الألعاب الرياضية، سيستمتع النزلاء جدًا بالججبات التي يقدمها الفندق لنزلاءه من الماكولات العالمية.

تتسم الوجدات بكونها مجهزة بالكامل،  فهي مكيفة و تضم شاشة تليفزيون حديثة تعرض كل القنوات الفضائية، المطبخ مجهز بكل ما يحتاجه الضيوف، و الحمام الخاص يحتوي على كافة لوازم الاستحمام النظيفة و الراقية، إن تصميم المنتجع من الداخل و إطلالاته الخارجية على شاطئ االهاف مون تمنجه طبيعة خاصة و أجواء غاية في الروعة، و يضمن لمقيميه إقامة مريحة كأحد أفضل شاليهات الهاف مون.

منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *