الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيارة مرسيدس سي إل إس 350 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

سيارة مرسيدس سي إل إس 350 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

قامت شركة مرسيدس الالمانية بتخصيص سيارة سي إل إس لفئة رجال الأعمال نظرا ً لسعرها المرتفع نسبيا ً بالإضافة إلي الكثير من الكماليات و الرفاهيات التي تم تزويد الصالون الداخلي الخلفي للسيارة بها ، إلي جانب الشكل الخارجي المميز الذي اتسمت به السيارة و الذي يختلف عن بعض الفئات الاخرى سواء من ناحية الشكل أو التصميم الخارجي أو الابعاد ، و قد تم طرح إصدار وحيد من السيارة و هو :

A/T 2.0

 

مواصفات مرسيدس سي إل إس 350 2019
مميزات مرسيدس سي إل إس 350 2019
عيوب مرسيدس سي إل إس 350 2019
صور مرسيدس سي إل إس 350 2019
أسعار مرسيدس سي إل إس 350 2019

مواصفات مرسيدس سي إل إس 350 2019

تمتلك السيارة ناقل حركة من النوع ستيبترونيك الحديث و الذي يجمع بين الناقل الاتوماتيكي و اليدوي ، حيث يحتوي على العديد من الأنماط التي يستطيع من خلالها سائق السيارة التحكم فيه و تغيير وضعيته سواء بالانتقال التلقائي و الاتوماتيكي بين سرعات الحركة و التي يبلغ عددها تسع نقلات حركة ، أو من خلال تحريكها و تغييرها بشكل يدوي تقليدي.

محرك السيارة ذو سعة متوسطة تبلغ 2000 CC و يحتوي على عدد اربع سلندرات و ستة عشر صباب ، مزود بخاصية الحقن الالكتروني للوقود كما تبلغ قوة المحرك حوالي 299 حصان عند وصول المحرك إلي سرعة دوران تتراوح فيما بين 5800 إلي 6100 لفة في الدقيقة الواحدة.

يبلغ معدل تسارع السيارة من خلال محركها إلي ست ثواني فقط ، حيث لا تحتاج سوى إلي تلك المدة للوصول إلي سرعة مائة كيلو متر بدايةً من تحركها من وضع الثبات ، كما أن السرعة القصوى لها تبلغ 250 كيلو متر في الساعة.

تمتلك مرسيدس سي إل إس 350 أبعاد قياسية مميزة حيث يبلغ طولها 4996 مللي متر ، كما يصل عرضها الكلي بما في ذلك المرايات الجانبية إلي 1869 مللي متر ، بينما يبلغ ارتفاعها بالكامل حوالي 1418 مللي متر و طول قاعدة العجلات يصل إلي 2939 مللي متر.

تبلغ مساحة الشنطة الخلفية للسيارة 520 لتر و هي مساحة جيدة تسمح بحفظ الكثير من المقتنيات و الأغراض بداخلها بخلاف المساحات العديدة المتوفرة في الابواب الجانبية بالاضافة إلي درج التخزين الامامي.

 

مميزات مرسيدس سي إل إس 350 2019

توفير العديد من كشافات الإضاءة في أماكن التخزين في السيارة سواء في الحقيبة الخلفية الخاصة بها أو في درج التخزين الأمامي و هو قلّما نجد تزويده بكشاف إضاءة في أي فئة سواء مما تقوم شركة مرسيدس بإنتاجه او شركات تصنيع السيارات في السوق المحلي الألماني أو في الاسواق العالمية بصفة عامة.

المساحات الخاصة بالزجاج الأمامي للسيارة مزودة بخاصية الحساسية ضد الامطار و التي تجعلها تعمل بشكل تلقائي بمجرد هطول الامطار دون الحاجة إلي تشغيلها بصورة يدوية على غرار بعض الفئات الاخرى التي يحتاج معها قائد السيارة إلي تشغيل و إيقاف المساحات يدويا ً.

المقعد الخلفي للسيارة يمكن طيه مما يوفر مساحات تخزينية إضافية بالنسبة للحقيبة الخلفية و هو الأمر الذي يوفر سعة أكبر لحفظ الأغراض و المقتنيات ، كما أن المقاعد الأمامية هي الاخرى يمكن تحريكها بشكل كهربائي و تغيير اتجهاتها و معدل ارتفاعها.

 

عيوب مرسيدس سي إل إس 350 2019

الصالون الداخلي الخاص بها غير مغطى بفرش مصنوع من الجلد على غرار أغلب الفئات التي قامت شركة مرسيدس نفسها بإنتاجها ، كما أن ناقل الحركة هو الآخر و عجلة القيادة غير مصنوعين من الجلد مما لا يسمح بإكمال الشكل المميز للسيارة من الداخل.

الكشافات الامامية للسيارة غير مزودة بخاصية الحساسية ضد الاضاءة و هو الامر الذي يحتاج معه قائد السيارة إلي تشغيل و ايقاف الكشافات و تغيير مستوى اضاءتها بشكل يدوي تقليدي.

 

صور مرسيدس سي إل إس 350 2019

أسعار مرسيدس سي إل إس 350 2019

في مصر

1.965.000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

غير متوفرة حتى الآن.

في الإمارات العربية المتحدة

غير متوفرة حتى الآن.

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن ترصيص الاطارات

انواع ترصيص اطارات السيارت واهميتها

من المعروف ان اطارات السيارات هي اقدام السيارة والتي تحمل السيارة وجزء من منظومة امان ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *