الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تنزيل لعبة صب واي الاصلية للموبايل

تنزيل لعبة صب واي الاصلية للموبايل

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا اخر اصدار 2019، تعتبر لعبة صب واي الاصلية ضمن أحد أشهر العاب الاندرويد والايفون المجانية على الاطلاق حيث انها تتميز بالكثير  الادوات والعديد المميزات الرائعه .

كما انها أحد افضل العاب المطاردات المجانية المتوفرة على الانترنت ، حيث تضم اللعه الكثير التصميمات الواقعية ثلاثية الابعاد 3D كما انها تشمل الكثير التأثيرات الصوتية المدهشة .

لعبة صب واي الاصلية أحد افضل العاب المطاردات حيث انها تع لعبة مطاردة القطارات لا نهائية حيث يمكنك الاستمتاع باللعب الى الابد ولن تجد نهاية لعبة صب واي ،

تحتوى لعبة صب واي الاصلية على الكثير من الادوات التى يمكنك استخدامها للحصول على الكثير المتعه اثناء اللعب، حيث انها تضم المزلاجة وايضا الصناديق العشوائية والحذاء النطاط والحقيبة النفاثة .

تأتى لعبة صب واي الاصلية بشكل مجانى على متجر بلاي ستور ، كم انها حصلت على أكثر من مليار عملية تنزيل  حول العالم، حيث انها تتوافر بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع اللاعبين حول العالم ، حيث انها تأتى باللغه الانجليزية واللغه الفرنسية واللغة الصينية وغيرها لغات العالم .

لعبة صب واي الاصلية الاصدار الجديد تم اضافة وتحسين استجابة اللعبه بشكل ملحوظ جدا بالاضافة الى انها تضم تصميمات للقطارات افضل التصميمات السابقه ، وايضا تم اضافة الكثير الشخصيات الاخري .

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا للاندرويد

لعبة صب واي الاصلية عبارة عن لعبة مطاردات حيث انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا حيث انها تضم الكثير منا لشخصيات المذهلة بالاضافة الى انها تحتوى على العديد الادوات التى يمكنك استخدامها .

لكى تتمكن من الغاء قفل وشراء الشخصيات او الادوات لابد لك ان ان تجمع الاموال اثناء المطاردة وتنجنب الاصتدام حتى لا يمسك بك شرطى القطارات .

كما تضم لعبة صب واي الاصلية على الكثير من التصميمات الرائعه ثلاثية الابعاد 3D بتأثيرات مميزة جدا بالاضافة الى كثير من التأثيرات الصوتية التى تجعل من اللعبه واقعية .

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا للاندرويد 

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا 2019 اخر اصدار للايفون

تحميل لعبة صب واي للايفون نسخة نيويورك

لعبة صب واي الاصلية للايفون تأتى بشكل مختلف جدا عن اى نسخة اخري بالاضافة الى انها تضم الكثير من المميزات المزهلة حيث انها تأتى بنسخة لعبة صب واي نيويورك التى تحتوى على الكثير من الابنية الرائعة وتضم ايضا شخصيتين جديدتين ماتيو و ليو .

تأتى بتأثيرات اكثر واقعيه من اللعبه الاخري بالاضافة الى انها تتوافر مجانا حيث يمكنك تنزل لعبة صب واي الاصلية للايفون من خلال ابل ستور مجانا ، بالاضافة الى انها تأتى اسرع من نسخة الاندرويد حيث انها تضم معدل استجابة لمسية رائعه اقوى من الاندرويد ، حيث انها تستعين بنظام ios وقوة الايفون فى عرض الرسوميات ونظام التحكم .

تحميل لعبة صب واي الاصلية مجانا للايفون ios 

مميزات لعبة صب واي الاصلية مجانا اخر اصدار للاندرويد والايفون

تعتبر هذه المميزات طبقا لما تم ملاحظتة فى النسختين نسخة الاندرويد ونسخة الايفون .

  1. تأتى لعبة صب واي الاصلية بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تضم اللغه الانجليزية واللغه الفرنسية .
  2. تحتوى على تصميمات رائعه جدا ثلاثية الابعاد 3D واقعية ولاكن تتفوق التصميمات والتحكم فى نسخة الايفون .
  3. تعمل بصورة راعه جدا على جميع الاجهزة .
  4. تضم تأثيرات صوتية مدهشة لتجعل للعبه اكثر واقعيه .
  5. تحتوى على الكثير من الشخصيات الرائعه التى يمكنك الغاء قفلها عبر جمع العملات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *