الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف علي عيوب ىى ام دبليو x3 2019

تعرف علي عيوب ىى ام دبليو x3 2019

ىى ام دبليو x3 من اكثر السيارات مبيعاً فى عائلة السيارت الكروس اوفر ذات الدفع الرباعى وتتمتع السيارة بشهرة كبيرة فى الاسواق , واستطاعت ان تحقق نسب عالية من المبيعات بسبب اعتماديتها وقوتها مقارنة بسيارات كثيرة وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2 لتر مزود بتربو ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات يدفع الحركة الى كلا العجلات ولكن بالرغم مميزات السيارة وشهرتها الا انها لاتخلو من العيوب واليكم ابزر عيوب ىى ام دبليو x3.

 

تعرف علي عيوب ىى ام دبليو x3 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب فولفو S60 2019

 

عيوب ىى ام دبليو x3 2019

  • محرك السيارة

من اهم عيوب ىى ام دبليو x3 هو محرك السيارة الصغير مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث يخرج المحرك 190 حصان قوة فقط وبالتالى يؤثر على عزم وتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم\ساعة وبالتالى يقلل من مستوى اداء السيارة.

  • عزل الصوت

تستخدم السيارة عازل متوسط الجودة للصوت ولكن به بعض العيوب حيث يظهر كافة الاصوات داخل المقصورة الداخلية بعد تجاوز السيارة سرعة 120كم \ساعة ومن هذة الاصوات صوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء الخارجية مما يزيد من عدم راحة الركاب داخل السيارة.

  • سعر السيارة

من اهم عيوب ىى ام دبليو x3 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث تعد هى الاغلى بالرغم من ان هناك بعض السيارات باسعار مقاربة لها وبها تجهيزات اقل بالاضافة الى ان فرق الاسعار ما بين فئات السيارة كبير جداً بالرغم من ان فرق التجهيزات بسيط.

  • ثبات السيارة

تتميز السيارة بثباتها على السرعات المتوسطة والمنعطفات ولكن تعانى من ضعف الاتزان على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 160كم \ساعة تبداء السيارة فى الانحراف فى اتجاة اليمين واليسار مما يسبب فى تقليل من مستوى امان السيارة على الطريق.

  • عيوب اخرى

من عيوب ىى ام دبليو x3 هو عدم حصول الفئات الاولى من السيارة على مقاعد امامية كهربائية بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , وتعانى السيارة من صعوبة استخدام الشاشة الوسطية الذى جاءت بنظام برمجيات غير مناسب مع فئات كثيرة من المستخدمين وابتعاد بعد ازار التحكم عن يد السائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *