السبت , فبراير 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب هوندا CR-V 2019

تعرف على عيوب هوندا CR-V 2019

هوندا CR-V تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى تتميز السيارة بتوفير مساحة جيدة للركوب وحصلت السياره على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,4 لتر مع صندوق تروس اتوماتيك من 6 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات , والسيارة حاصلة على العديد من التجهيزات وعوامل الرفاهية ولكن بالرغم من كافة مميزاتها الا انها لاتخلو من العيوب و سنتعرف فى السطور التالية على عيوب هوندا CR-V.

تعرف على عيوب هوندا CR-V 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب كيا كادينزا 2019

عيوب هوندا CR-V 2019

  • الشاشة الوسطية

من عيوب هوندا CR-V هو صعوبة استخدام الشاشة الوسطية للسيارة حيث انها تحتوى على الكثير من المعلومات التى لايستطيع فئة كبيرة من المستخدمين فى التعامل معها , وتتصل الشاشة بنظام صوتى من 6 مكبرات صوتية فقط.

  • عوامل الامان

من عيوب هوندا CR-V هو عدم توفير كافة عوامل الامان كتجهيز قياسى لجميع الفئات حيث تحصل الفئات الاولى من السيارة على وسائد هوائية امامية فقط ولم تحصل على نظام تحديد المسافة الامامية او نظام التنبية ضدد التصادمات , ولم تاتى السيارة بنظام تنبيه السائق فى حالة الانشغال عن الطريق او النوم اثناء القيادة بالرغم من استخدامة فى الكثير من السيارات المنافسة لها.

  • نظام التعليق

تستخدم السيارة نظام تعليق خشن يميل الى الرياضية ويوفر لها الكثير من الثبات على السرعات العالية ولكن يعيب على هذا النظام فى عدم توفير الراحة للركاب على السرعات البطيئة وذلك بسبب عدم قدرته فى امتصاص الصدمات على المطبات او النقر وبالتالى لا تصلح السيارة فى السير على الطرق الصحراوية او الجبلية بالرغم من انها سيارة دفع رباعى.

  • تجهيزات السيارة

تاتى السيارة بمجموعة كبيرة من عوامل الرافاهية ولكن من عيوب هوندا CR-V هو عدم استخدام السيارة مقاعد امامية كهربائية ويتم الاعتماد على تحريك وضعية القيادة على النظام اليدوى التقليدى بالاضافة الى عدم وجود شاشات فى المقعد الخلفى للسيارة او فتحات لمكيف الهواء فى السقف , ولم تاتى السيارة بزجاج جانبى مظلل.

  • عزل الصوت

عزل صوت السيارة جيد على السرعات البطيئة ويعد من عيوب هوندا CR-V على السرعات العالية حيث يتسرب الكثير من الاصوات داخل المقصورة الداخلية للسيارة مثل اصوات الهواء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *