الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب فورد ايكسبدشن 2019

تعرف على عيوب فورد ايكسبدشن 2019

فورد ايكسبدشن واحدة من ابرز السيارات العائلية ذات الدفع الرباعى والتى تتميز بالقوة الكبيرة ومساحة التحميل والركوب الكبيرة وتدعم السيارة محرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 لتر يتصل بناقل حركة اتوماتيكى يدفع الحركة الى كلا العجلات وحصلت السيارة على مجموعة كبيرة من عوامل الرفاهية بالاضافة الى عوامل الامان الهامة , ولكن ليس هناك سيارة تخلو من العيوب وفى السطور التالية سنتعرف على عيوب فورد ايكسبدشن 2019.

تعرف على عيوب فورد ايكسبدشن 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب أودي A8 2019

عيوب فورد ايكسبدشن

  • عزل الصوت

من اهم عيوب فورد ايكسبدشن هو عزل الصوت الغير جيد حيث من الممكن السماع صوت المحرك وصوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء داخل المقصورة الدخلية ويكون ذلك بسبب حجم السيارة الكبير.

  • التسارع والسحب

تعانى السيارة من تباطئ فى السحب على الطرق السريعة وعدم استجابة المحرك بصورة واضحة لدواسة الوقود وذلك بسبب عدم قدرة المحرك فى اخراج القوة الكافية التى تتناسب مع وزنها وكان من الافضل استخدام شاحن توربينى مع المحرك , بالاضافة الى عدم قدرة السيارة فى التسارع من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى وقت قياسى.

  • التوجية

من اهم عيوب فورد ايكسبدشن هو صعوبة التوجية حيث تعانى السيارة من صعوبة التوجية على السرعة المنخفضة وذلك بسبب حجم السيارة الكبير وذلك يرهق السائقين فى السفر لمسافات طويلة.

  • الروئية الخلفية

اشتكى سائقى السيارة من ضعف الروئية الخلفية بسبب القوائم العريضة البارزة فى مقصورة السيارة وذلك يضعف قدرة السائق على روئية ما خلفة ووجود العديد من النقاط العمياء , ولكن الروئية الامامية للسيارة ممتازة وذلك بسبب وضعية القيادة التى تسمح للسائق بكشف الطريق من الامام.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب فورد ايكسبدشن المعدل الضخم فى استهلاك الوقود مقارنة بالمنافسين لها فى نفس الفئة ويصل معدل متوسط استهلاكها من الوقود حوالى 14 لتر لكل 100 كم.

  • قطع الغيار

السيارة اثبتت اعتماديتها ضدد الاعطال وقدرتها على التحمل ولكن بالرغم من ذلك فانها تعانى من عدم توافر قطع الغيا ويكون ذلك بسبب عدم انتشار السيارة فى الاسواق , وفى حالة حدوث اى عطل بالسيارة فان ذلك يستبب فى قضاء السيارة وقت طويل بدون عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *