السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / برامج التحميل / تعرف على عيوب سوبارو أوت باك 2019

تعرف على عيوب سوبارو أوت باك 2019

سوبارو أوت باك تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , وتتمتع السيارة بتصميم رياضى يتناسب مع عصر السيارات الحالى وتدعم السيارة محرك يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيك من فئة CVT من 8 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , واكتشف ملاك السيارة بعض العيوب التى ظهرت فيها مع كثرة الاستخدام وسنذكر تلك العيوب فى السطور التالية.

 

تعرف على عيوب سوبارو أوت باك 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب مينى كوبر 2019

عيوب سوبارو أوت باك

  • عفشة السيارة

تستخدم السيارة عفشة قيادة خشنة لا توفر الكثير من الراحة للركاب على الطرق غير الممهدة ويشعر الراكب بكافة تفاصيل الطريق , ولكن يختفى هذا الشعور سريعاً على السرعات العالية.

  • الشاشة الوسطية

من عيوب سوبارو أوت باك هو الشاشة الوسطية التى جاءت بنظام برمجيات يصعب التعامل معة بسلاسة ويستغرق المستخدم وقت طويل حتى يصل الى ما يريد , بالاضافة الى ابتعاد ازرار التحكم الخاصة بالشاشة عن يد السائق.

  • محرك السيارة

يعد من اهم عيوب سوبارو أوت باك حيث لا يخرج المحرك القوة الكافية لزيادة تسارع السيارة بالاضافة الى ان المحرك لا يتجاوب بشكل سلس مع دواسة الوقود ولا يتسجيب لها اطلاقاً ويتسبب ذلك فى تقليل سحب السيارة على السرعات العالية , بالاضافة الى شكاوى مستخدمى السيارة من ارتفاع صوت المحرك بشكل كبير بزيادة السرعة.

  • المقصورة الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة داخلية بتصميم قديم قليلاً , بالاضافة الى استخدام بعض الخامات المتواضعة فى تقفيل المقصورة الداخلية للسيارة حيث يظهر البلاستيك فى بعض الاماكن بالاضافة الى استخدام فيبر متوسط الجودة فى تقفيل السقف والابواب.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة العديد من التجهيزات التى تستحدم فى السيارات المنافسة لها ويعد ذلك من ابرز عيوب سوبارو أوت باك حيث لم تاتى السيارة بمقاعد امامية كهربائية بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , ولم تجهز السيارة بخاصية كشف النقاط العمياء بالرغم من ان الروئية الامامية للسيارة ضعيفة نسبياً , ولم تحصل السيارة على وحامل اكواب خلفى , ومن عيوب سوبارو أوت باك هو عدم حصول الفئات الاولى من السيارة على 4 وسائد هوائية وتاتى بالوسائد الامامية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *