الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جي إم سي تيرين 2019

تعرف على عيوب جي إم سي تيرين 2019

جي إم سي تيرين تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى للعجلات وتتميز السيارة بتوفير مساحة ركوب متميزة وتوفر الكثير من مساحات التخزين وتستخدم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مع شاحن توربينى للهواء يتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 9 نسب يدفع الحركة الى العجلات الامامية وحصلت السيارة على بعض عوامل الامان وعوامل الرفاهية ولكن بها ايضاً بعض العيوب واليكم ابرز عيوب جي إم سي تيرين.

تعرف على عيوب جي إم سي تيرين 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب جيب رانجلر 2019

عيوب جي إم سي تيرين 2019

  • تجهيزات السيارة

من عيوب جي إم سي تيرين قله تجهيزات السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فلم تحصل السيارة على العديد من التجهيزات مثل عدم وجود مقاعد امامية تعمل بالكهرباء بالاضافة الى عدم حصول السيارة على نظام كشف النقط العمياء ونظام التحكم فى الجر او نظام الثبات الالكترونى , وتعانى السيارة من ضعف جودة الشاشة الوسطية وعدم قدرتها على تشغيل الفيديوهات.

  • قطع الغيار

بالرغم من اعتمادية السيارة وقلة اعطالها الا انها تعانى من عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة , ويتسبب ذلك فى تعطل السيارة فترة طويلة فى حين حدوث اعطال او اجراء الصيانة الدورية للسيارة.

  • اداء السيارة

من عيوب جي إم سي تيرين هو ضف اداء السيارة مقارنة بالسيارت المنافسة لها وذلك بسبب استخدام السيارة محرك بسعة 2000 سى سى فقط مقارنة بوزن السيارة مما يؤثر على اداء السيارة بالسلب وضعف السحب والتسارع من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 9 ثوان.

  • عوامل الامان

تفتقر السيارة الكثير من عوامل الامان الهامة فتاتى الفئات الاولى من السيارة بوسائد هوائية امامية فقط ولم تحصل على وسائد ستائرية فى الخلف بالاضافة الى عدم وجود نظام التنبية ضدد السرقة وتفتقر السيارة وجود كاميرا بزاوية 360 درجة.

  • الثبات

من عيوب جي إم سي تيرين ضعف ثبات السيارة على السرعات العالية وتبداء السيارة فى الانحراف عن المسار بعد تجاوز السيارة سرعة 140 كم\ساعة ويتسبب ذلك فى تقليل مستوى امان السيارة , ولكن السيارة جيدة الثبات على المنعطفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *