الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جيب كومباس 2019

تعرف على عيوب جيب كومباس 2019

جيب كومباس تصنف من فئة السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الرباعى وتتمتع السيارة بتصميم عصرى يميل الى الرياضية والقوة وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,4 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات وعوامل الامان ولكن بها بعض العيوب , واليكمست اهم عيوب جيب كومباس.

 

 

تعرف على عيوب جيب كومباس 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب لكزس IS 2019

عيوب جيب كومباس 2019

  • اداء السيارة

من اهم عيوب جيب كومباس 2019 هو اداء السيارة المنخفض بسبب استخدام محرك صغير السعة مقارنة بسيارة كروس اوفر حيث يؤثر ذلك بالسلب على سحب السيارة والتسارع من السكون الى سرعة 100 كم\ساعة الذى يكون فى 11 ثانية بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم\ساعة فقط.

  • عوامل الامان

تفتقر السيارة الكثير من عوامل الامان المستخدمة فالسيارات فحصلت على 4 وسائد هوائية فقط بالاضافة الى افتقار السيارة الى نظام التنبيه من التصادمات الامامية والجانبية ولم تاتى السيارة بدعمات ضدد التصادم الجانبى بالاضافة الى فشل السيارة الكبير فى اختبارات التصادم والسلامة الاوروبية ولم تحصل على اى نجوم فى ذلك الاختبار.

  • تجهيزات السيارة

من عيوب جيب كومباس 2019 هو عدم حصول السيارة على بعض التجهيزات المستخدمة فى تلك الفئة من السيارة فلم تاتى السيارة باب خلفى كهربائى بالاضافة الى المقاعد الامامية للسيارة يدوية وليست من النوع الكهربائى ولم تستخدم السيارة خاصية التشغيل عن طريق الزر والاعتماد على المفتاح التقليدي.

  • الثبات

نعانى السيارة من ضعف الثبات على المنعطفات الحادة والسرعات العالية حيث تفقد السيارة كامل اتزانها بعد سرعة 130 كم\ساعة وتبداء فى الانحراف يميناً ويساراً مما يقلل من مستوى امان السيارة على الطريق ولكن السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة داخل المدينة وعلى المنعطفات بسرعات منخفضة.

  • عزل الصوت

من عيوب جيب كومباس هو استخدم عزل صوت ضعيف جداً حيث من الممكن سماع كافة الاصوات الخارجية للسيارة فى المقصورة الداخلية بالاضافة الى ظهور صوت المحرك واضحاً بزيادة سرعة السيارة ويمكن سماع صوت احتكاك السيارة بالهواء بعد تجاوز السرعة 100كم \ساعة مما يقلل من مستوى راحة الركاب بالسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *