الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جيب جراند شيروكى 2019

تعرف على عيوب جيب جراند شيروكى 2019

جيب جراند شيروكى تعد من ابرز السيارات واقدمها فى عائلة السيارات ذات الدفع الرباعى وتتميز السيارة بالتصميم الجيد الذى يوضح قوة السيارة على السير على كافة انواع الطرق وتتمتع السيارة بمحرك من 6 اسطوانات بسعة 5700 سى سى متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 7 سرعات ويدفع الحركة الى العجلات الامامية , وبالرغم من التكنولوجيا المتطورة الموجودة فى السيارة الا انها بها بعض العيوب والتى ظهرت مع الاستخدام واليكم عيوب جيب جراند شيروكى.

 

تعرف على عيوب جيب جراند شيروكى 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب جيب رانجلر 2019

 

عيوب جيب جراند شيروكى 2019

  • الوسائد الهوائية

من اهم عيوب جيب جراند شيروكى هو الوسائد الهوائية التى جاءت بجودة متوسطة وانها لا تعمل على اكمل وجهه حيث اوضح ملاك السيارة انها تقوم بالفتح على ابسط الاشياء مثل الوقوف المفاجئ من سرعة كبيرة.

  • برمجة السيارة

تاتى السيارة بنظام برمجيات غير امن نهائياً حيث انه يتعرض كثيراً للاختراق الذى ينتج عنه سرقة السيارة ولكن الشركة اصدرت بعد التحديثات ولكن مازال العيب موجوداً.

  • تجهيزات السيارة

من عيوب جيب جراند شيروكى عدم حصولها على العديد من التجهيزات فلم تاتى السيارة بمصابيح ضباب خلفية بالاضافة الى ان فتحة سقف السيارة كهربائية عادية وليست اتوماتيكية بالاضافة الى عدم حصول السيارة على فتحات لمكيف الهواء فى السقف وعدم وجود منفذ كهربائى فى الصندوق الخلفى بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى.

  • ثبات السيارة

تعانى السيارة من عدم قدرتها على الثبات على السرعات العالية والمنعطفات الحادة حيث تبداء السيارة فى الانحراف من اليمين الى اليسار بعد تجاوز السرعة 150 كم\ساعة مما يفقد من قدرة السيارة على المناورة.

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب جيب جراند شيروكى هو ارتفاع استهلاك السيارة الكبير من الوقود فالسيارة ليست اقصتادية نهائياً ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود 12 لتر لكل 100 كم مما يزيد من التكلفة الاقتصادية المخصصة لتشغيل السيارة.

  • فرامل السيارة

اوضح مستخدمى السيارة انها بها بعض العيوب فى منظومة الفرامل الخاصة بها حيث تستغرق السيارة وقت طويل فى حالة الوقوف من السرعات العالية وذلك ناتج عن استخدام فرامل صغيرة لا تتناسب مع حجم ووزن السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *