الثلاثاء , يونيو 2 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب تويوتا راف4 2019

تعرف على عيوب تويوتا راف4 2019

تويوتا راف4 من ابرز السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتتميز السيارة بحصولها على تصميم عصرى جديد ولم يتستخدم من قبل فى عالم السيارات وتتمتع السيارة بمحرك رباعى الاسطوانات بسعة 2 لتر متصل بنصدوق تروس اتوماتيك ينقل الحركة الى العجلات الخلفية , وجهزت السيارة بعوامل امان هامة بالاضافة الى عوامل الرفاهية المتعددة فى السيارة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب تويوتا راف4.

تعرف على عيوب تويوتا راف4 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب تويوتا بريفيا 2019

عيوب تويوتا راف4

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب تويوتا راف4 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة حوالى 1 لتر لكل 11 كم , ويعد ذلك معدل ضخم فى هذة الفئة من السيارات حيث تتواجد سيارات بنفس سعة المحرك وتستهلك اقل من ذلك.

  • مقصورة القيادة والمقاعد

تاتى السيارة بمقصورة قيادة رياضية تميل الى السيارات الاوروبية ولكن تستخدم فيها الشركة اليابانية العديد من المواد متوسطة الجودة فى بعض الاماكن الهامة مما يتسبب ذلك تقليل مدى فخامة المقصورة الداخلية للسيارة , بالاضافة الى ان السيارة لم تحصل على مقاعد مريحة ومقاعد السيارة تعانى من الضيق قليلاً وخاصة المقعد الخلفى لها الذى لا يوفر مساحة جيدة لوضع الاقدام.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة الى العديد من التجهيزات الهامة ومن اهمها عدم حصول السيارة على مقاعد امامية كهربائية او زر لتشغيل المحرك , بالاضافة الى افتقار السيارة لخاصية الركن الذكى ولم تحصل على مثبت سرعة ذكى.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب تويوتا راف4 هو استخدام عازل ضعيف للصوت حيث يمكن للركاب سماع كافة الاصوات الخارجية ويظهر صوت المحرك والهواء بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم مما يزعج الركاب بالمقصورة الداخلية لها.

  • الاداء

اداء السيارة ضعيف نسبياً مقارنة بالسيارات المنافسة لها وكان من الافضل تزويد المحرك بشاحن توربينى للهواء بهدف زيادة قوتة بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم\ساعة.

مميزات تويوتا راف4

  • سعر السيارة المتناسب مع تجهيزاتها.
  • ثبات السيارة القوى على المنعطفات شديدة الانحدار وعلى السرعات العالية.
  • السيارة اعتمادية وقلية الاعطال ويتوافر قطع غيارها فى الاسواق باسعار متناسبة مع سعرها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *