الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بي إم دبليو 520i 2019

تعرف على عيوب بي إم دبليو 520i 2019

بي إم دبليو 520i تعد من افخم السيارات فى عائلة السيارات السيدان متوسطة الحجم وتتميز السيارة بتصميمها الفريد والذى يميل الى السيارات الرياضية , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2 لتر مع شاحن توربينى للهواء وتتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 8 نسب يدفع الحركة الى العجلات الخلفية , وتاتى السيارة بمجموعة من المميزات وعوامل الامان ولكن بها بعض العيوب التى سنذكرها فى السطور التالية.

تعرف على عيوب بي إم دبليو 520i 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب سانج يونج ريكستون 2019

عيوب بي إم دبليو 520i 2019

  • تجهيزات السيارة

تفتقر بي إم دبليو 520i العديد من التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها فتاتى السيارة بدون غطاء للحقيبة الخلفية بالاضافة الى ان السيارة لم تحصل على منفذ كهرباء فى الخلف , ومن اهم عيوب بي إم دبليو 520i هو عدم حصول السيارة على كاميرا خلفية بالرغم من ان السيارة مزودة بشاشة وسطية.

  • محرك السيارة

تاتى السيارة بمحرك لا يتناسب مع تلك الفئة من السيارات حيث يخرج المحرك 180 حصان قوة فقط وبالتالى يؤثر ذلك على قوة وسحب السيارة , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 8 ثوان , وهو رقم كبير مقارنة بالسيارات المنافسة لها.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

يعد من اهم عيوب بي إم دبليو 520i هو انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض بشكل كبير حيث من الممكن ان تتعرض السيارة لبعض الاضرار الجسيمة نتيجة التعرض للاحتكاك على المرتفعات او على المطبات الارضية.

  • الراحة

لا توفر بي إم دبليو 520i الكثير من الراحة للركاب اثناء السير على سرعات متوسطة او بطيئة وذلك بسبب عفشة السيارة التى تميل الى الرياضية قليلاً بالاضافة الى شكاوى بعض المستخدمين نتيجة عزل صوت السيارة الغير جيد حيث من الممكن سماع صوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء على السرعات العالية ويتسبب فى ازعاج الركاب بالمقصورة الداخلية.

  • التحكم فى السيارة

من عيوب بي إم دبليو 520i 2019 هو الصعوبة فى التحكم فى توجية السيارة على السرعات البطيئة بسبب استخدام نظام توجية ميكانيكى بالاضافة الى التحكم فى اوامر السيارة صعب نسبياً بسبب ابعتاد بعض الازرار عن يد السائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *