السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بى ام دبليو X6 2019

تعرف على عيوب بى ام دبليو X6 2019

بى ام دبليو X6 من احدث السيارات الكروس اوفر متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى واستطاعت السيارة ان تحقق الكثير من المبيعات بمجرد دخولها الاسواق وذلك بسبب تصميم السيارة الفريد من نوعة فى عالم السيارات , وحصلت السيارة على محرك من 8 اسطوانات بسعة 4400 لتر مع شاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك ينقل الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كافة مميزات السياراه الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب بى ام دبليو X6.

تعرف على عيوب بى ام دبليو X6 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب سانج يونج ريكستون 2019

عيوب بى ام دبليو X6 2019

  • سعر السيارة

يعد من اهم عيوب بى ام دبليو X6 2019 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة , وتتواجد سيارات بكفاءة اعلى منها وبسعر مقارب.

  • السير على الطرق غير الممهدة

على الرغم من اداء السيارة الجيد على الطريق الا انها لا تكون بنفس الاداء على الطرق الصحراوية او الطرق الغير ممهدة والصحراوية والطرق الصخرية والجبلية بالرغم من كون السيارة ذات دفع رباعى وذلك بسبب عدم ثقل الدفرنس الخاص بالسيارة.

  • الروئية الخلفية

تعد من عيوب بى ام دبليو X6 2019 هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب انخفاض السقف قليلاً من الخلف مع استخدام قوائم عريضة فى الزجاج الخلفى مما يضيق من مستوى مساحة الروئية الخلفية للسائق وتوافر العديد من النقاط العمياء.

  • عفشة السيارة

على الرغم من ثبات السيارة على الطرق السريعة الا ان ذلك جاء على حساب راحة الركاب بالمقصورة الداخلية حيث ان من ابرز عيوب بى ام دبليو X6 هو استخدام عفشة ناشفة لا توفر الكثير من الراحة للركاب على السرعات البطيئة او الطرق الغير ممهدة للسير ولكن يختلف ذلك على الطرق السريعة.

  • ناقل الحركة

اوضح مستخدمى السيارة ان هناك مشاكل وعيوب فى ناقل الحركة المستخدم قى بى ام دبليو X6 حيث يتاخر ناقل الحركة فى الاستجابة مع محرك السيارة بشكل سلس وخاصة على الوضعيات غير الرياضية ولكن يختلف الوضع فى الوضعيات الرياضية للسيارة , بالاضافة الى ان هناك خلل فى الشاحن التوربينى للسيارة ويتاخر عدة ثوان عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *