السبت , أبريل 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بى ام دبليو X5 2019

تعرف على عيوب بى ام دبليو X5 2019

بى ام دبليو X5 من اكثر السيارت شهرة فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات حيث تعد من اوائل السيارات فى هذة الفئة , واستطاعت السيارة فى تغير منظور العالم عن السيارات الكروس اوفر وذلك بسبب التكنولوجيا الحديثة المستخدمة فى السيارة , وتدعم السيارة محرك من ستة اسطوانات بسعة 3 لتر مع شاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 8 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات , وبالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها لاتخلو من العيوب واليكم اهم عيوب بى ام دبليو X5.

تعرف على عيوب بى ام دبليو X5 2019

اقرأ ايضاً : عيوب الفا روميو ميتو 2019

عيوب بى ام دبليو X5

  • سعر السيارة

من ابرز عيوب بى ام دبليو X5 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة ويتواجد سيارت فى نفس الفئة باسعار اقل من سعر السيارة وحاصلة على مميزات وتجهيزات اكثر منها بالاضافة الى عدم تعدد فئات السيارة.

  • الوسائد الهوائية

اشتكى مستخدمى السيارة من وجود بعض الخلل فى الوسائد الهوائية المستخدمة فى السيارة حيث من الممكن ان تفتح الوسائد الهوائية على ابسط الاشياء مثل التصادمات البطيئة او فى حالة الوقوف المفاجئ بالسيارة على السرعة العالية وقد ينتج عن ذلك بعض الإصابات الخطيرة.

  • عفشة السيارة

من عيوب بى ام دبليو X5 الجوهرية هو استخدام عفشة قيادة رياضية تميل الى الخشونة ومن عيوب العفشة هو عدم توفيرها للراحة الكافية اثناء السير على السرعات البطيئة والطرق الغير ممهدة وبالتالى فان السيارة تكون غير ملائمة مع الطرق الصحراوية والمناطق الجبلية بالرغم من كونها سيارة دفع رباعى.

  • ناقل الحركة

تستخدم السيارة ناقل حركة مزدوج ولكن يعيب علىه فى تاخرة فى التنقل بين السرعات وبعضها على وضعية القيادة الاقتصادية بالرغم من ارتفاع عدد دورات المحرك , ولكن صندوق التروس يكون نشط ويستجيب مع المحرك فى الوضعية الرياضية.

  • نظام المعلومات

من عيوب بى ام دبليو X5 هو استخدام نظام معلومات بنظام سوفت وير لا يتلائم مع الكثير من الاشخاص حيث يصعب استخدامة بسبب كثرة المعلومات بداخلة , بالاضافة الى ابتعاد بعض ازرار التحكم عن يد السائق مما يعيق من القدرة على التحكم اثناء القيادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *