السبت , أبريل 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بى ام دبليو x1 2019

تعرف على عيوب بى ام دبليو x1 2019

بى ام دبليو x1 واحدة من اقدم السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الرباعى والتى تتمتع بشهرة واسعة واستطاعت السيارة ان تحقق الكثير من النجاحات منذ بداية انطلاقها فى الاسواق وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,000 سى سى مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بناقل حركة اتوماتيكى ينقل الحركة الى كلا العجلات والسيارة حاصلة على العديد من المميزات ولكن بالرغم من ذلك فانها تحتوى على مجموعة من العيوب والتى لابد من ذكرها واليكم عيوب بى ام دبليو x1 .

تعرف على عيوب بى ام دبليو x1 2019

اقرا ايضاً : اهم عيوب جاكوار E بيس 2019

عيوب بى ام دبليو x1

  • اداء السيارة

من اهم عيوب بى ام دبليو x1 هو اداء السيارة المنخفض مقارنة بفئة السيارات الكروس اوفر متعددة الاستخدامات حيث يخرج محرك السيارة 180 حصان قوة فقط وبالتالى يؤثر على عزم وتسارع السيارة من السكون فى 9 ثوان.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من مشكلة ارتفاع استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات التى حصلت على نفس الحجم من المحرك ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 1 لتر لكل 9كم وهذا معدل مرتفع ينتج عنه التكلفة الاقصتادية العالية للسيارة.

  • تجهيزات السيارة

لم تاتى السيارة بعدد كبير من التجهيزات ويعد ذلك من ابرز عيوب بى ام دبليو x1 , حيث تاتى السيارة بباب خلفى يدوى ومقاعد امامية ذات تحكم يدوى مما يقلل من مستوى فخامة السيارة , بالاضافة الى ان السيارة ليس بها كاميرا خلفية ويتم الركن بالاعتماد على حساس الركن التقليدى ولم تاتى السيارة بفتحة سقف اتوماتيكية.

  • قطع الغيار

تعانى السيارة من مشكلة ارتفاع اسعار قطع غيارها فى الوكالة وعدم انتشار القطع فى الاسواق بشكل سلسل مما يزيد من التكلفة الاقصتادية لها فى حين اجراء الصيانة الدورية , وينتج عن تكلفة الصيانة المرتفعة عدم انتشار السيارة فى الاسواق وبالتالى يصعب بيعها كسيارة مستعملة.

  • الثبات

من اهم عيوب بى ام دبليو x1  هو ضعف ثبات السيارة على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 160 كم \ساعة تبداء فى الانحراف يميناً ويساراً مما يقلل من مستوى امان السيارة على الطريق ويصعب المناورة بها , والسيارة ليست ثابتة ايضاً على المنعطفات الحادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *