تعرف على عيوب بروتون ساجا 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن عيوب بروتون ساجا 2019

بروتون ساجا هى سيارة سيدان عائلية من فئة السيارات الاقصتادية , وتتمتع السيارة بتصميم ذات طابع رياضى , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,3 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيك من 4 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة بها العديد من الكماليات الاساسية وعوامل الترفيه ولكن اكتشف مستخدمى السيارة بها بعض العيوب وسنتعرف على تلك العيوب فى السطور التالية.

 

 

 

تعرف على عيوب بروتون ساجا 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب سوبارو فورستر 2019

عيوب بروتون ساجا

  • خزان الوقود

يعد من ابرز عيوب بروتون ساجا حيث تاتى السيارة بخزان وقود بسعة 40 لتر فقط مما يعنى ان السيارة لا تصلح للسفر الى مسافات طويلة.

  • الثبات

تعانى السيارة من ضعف الثبات على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة حيث تبداء فى الانحراف عن المسار يميناً ويساراً بالاضافة الى ضعف ثباتها على المنعطفات الحادة.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب بروتون ساجا هو عدم حصول السيارة على عازل صوت ويستطيع الركاب فى المقصورة الداخلية للسيارة بسماع كافة الاصوات ويزيد ارتفاع الصوت بزيادة السرعة حيث يظهر صوت احتكاك السيارة بالهواء بوضوح.

  • الاداء

تستخدم السيارة محرك ضعيف نسبياً مقارنة بوزن وحجم السيارة وبالتالى يؤثر على قوة وعزم المحرك بالسلب مما يقلل من التسارع , ويخرج المحرك 107 حصان قوة فقط بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم \ساعة فقط.

  • الخامات الداخلية

تعد من ابزر عيوب بروتون ساجا هو استخدام خامات داخلية ضعيفة الجودة حيث يظهر بوضوح البلاستيك ضعيف الجودة فى الكثير من المناطق بالسيارة مما يؤثر بشكل كبير شكل المقصورة , بالاضافة الى ضعف جودة الفيبر المستخدم فى تغليف السقف والابواب بالاضافة الى وجود بعض العيوب الظاهرة فى تلك الاماكن.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة الى العديد من التجهيزات الموجودة فى السيارات السيدان , فلم تحصل السيارة على مثبت للسرعة ويعد من ابرز عيوب بروتون ساجا هو تجهيزها بوسائد هوائية امامية فقط مما يقلل من مستوى امان السيارة , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مصابيح امامية بتقنية الليد وتاتى المصابيح هالوجين ضعيفة الاضاءة , بالاضافة الى ان المكيف المستخدم من الطراز اليدوى وليس من الطراز الاتوماتيك مع عدم وجود فتحات للمكيف بالخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *