السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بروتون جين 2 2019

تعرف على عيوب بروتون جين 2 2019

بروتون جين 2 تعد من ابرز السيارات فى عائلة السيارات السيدان متوسطة الحجم وتتميز السيارة بتصميمها الفريد من نوعة بالاضافة الى المقصورة الرياضية الرائعة , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات يعمل بنظام التنفس الطبيعى للهواء بسعة 1,6 لتر متصل بنصدوق تروس اتوماتيك من 5 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الامامية , وتمتلك السيارة العديد من التجهيزات الداخلية ولكن بها بعض العيوب وسنتعرف على عيوب بروتون جين 2 فى السطور التالية.

تعرف على عيوب بروتون جين 2 2019

 

اقرا ايضاً : تعرف على عيوب سوبارو أوت باك 2019

عيوب بروتون جين 2

  • المقعد الخلفى

يعد من اهم عيوب بروتون جين 2 2019 هو ضيق المقعد الخلفى للسيارة حيث ياتى المقعد بمساحة صغيرة لوضع الاقدام وبالتالى لا يصلح للاشخاص طوال القامة بالاضافة الى وجود نفق مرتفع لصندوق التروس فى المنتصف مما يقلل من اتساع المقعد.

  • الصندوق الخلفى

يعانى الصندوق الخلفى للسيارة من عدم الاتساع للكثير من الاغراض الاساسية فياتى الصندوق بسعة 400 لتر فقط , ولا يمكن زيادة هذة السعة الا بعد طى المقعد الخلفى للسيارة وبالتالى يقلل من مساحة الركوب.

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب بروتون جين 2 هو عدم حصول السيارة على كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف على الرغم من وجود شاشة وسطية تعمل باللمس بالاضافة الى افتقار السيارة الى العديد من التجهيزات فلم تحصل على مقاعد امامية كهربائية ويتم الاعتماد فى تشغيل السيارة على المفتاح التقليدي بسبب عدم وجود زر لتشغيل المحرك.

  • عوامل الامان

لم تحصل السيارة على العديد من عوامل الامان المستخدمة فى السيارات , فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فقط ولم تحصل على نظام الثبات الالكترونى او نظام الكبح المساعد مما يقلل من مستوى امان السيارة على الطريق.

  • الروئية الخلفية

تعانى السيارة من ضعف الروئية الخلفية ويعد من ابرز عيوب بروتون جين 2 وذلك بسبب انحناء مستوى السقف من الخلف بشكل كبير مع استخدام قوائم عريضة مما يتسبب فى ضعف الروئية الخلفية للسائق وتوافر النقط العمياء , بالاضافة الى عدم استخدام نظام كشف النقط العمياء.

  • المصابيح الامامية

من عيوب بروتون جين 2 هو استخدام مصابيح امامية غير حساسة للاضاءة وتستخدم بتقنية الهالوجين ولم تحصل على مصابيح ليد مما يقلل من مستوى اضاءة السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *