الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب أوبل كاسكادا 2019

تعرف على عيوب أوبل كاسكادا 2019

اوبل كاسكادا تصنف من فئة السيارات الكوبية ذات السقف المكشوف والتى تتميز بالتصميم الرياضى الفاخر , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء متصل بصندوق تروس اتوماتيك من 6 نسب يدفع الحركة الى العجلات الامامية وحصلت السيارة على العديد من المميزات وعوامل الامان ولكن اكتشف بها بعض العيوب نتيجة الاستخدام واليكم عيوب اوبل كاسكادا 2019.

 

تعرف على عيوب أوبل كاسكادا 2019

اقرا ايضا : عيوب مرسيدس E200 2019

عيوب اوبل كاسكادا 2019

  • سعة التخزين

من اهم عيوب اوبل كاسكادا هو صغر مساحة التخزين فى الصندوق الخلفى للسيارة حيث لا يستع الصندوق الا لاشياء صغيرة جداً حيث تبلغ سعة التحميل 350 لتر ولا يمكن زيادتها بطى المقعد الخلفى للسيارة.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

تعانى السيارة من ارتفاع منخفض عن سطح الارض وذلك يتسبب فى تعرض السيارة الى الكثير من الاحتكاكات من الاسفل والتى قد ينتج عنها بعض الاضرار فى باطن السيارة وخاصة على المطبات والمرتفعات.

  • المقعد الخلفى

يعد من ابرز عيوب اوبل كاسكادا حيث انه لا يوفر الكثير من المساحة المخصصة للركاب وذلك بسبب ضيق المساحة المخصصة لراحة الاقدام فى الامام والتى قد ينتج عنها تقليل من راحة الركاب , بالاضافة الى صغر غرض المقعد وبالتالى لا يصلح الا لشخصين فقط.

  • مصابيح السيارة

تستخدم السيارة مصابيح امامية عادية غير حساسة للاضاءة بالاضافة الى ان نوعية المصابيح المستخدمة من فئة ليد وليس من فئة زينون وبالتالى فانها غير شديدة الاضاءة.

  • الاداء

يعد من اهم عيوب اوبل كاسكادا حيث لا يقدر المحرك على اخراج القوة الكافية التى تزيد من تسارع وسحب السيارة , ومعدل تسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 10 ثوان وهو معدل بطئ بالنسبة لتلك الفئة من السيارات.

  • تجيهزات السيارة

تفتقر السيارة الى العديد من التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها فلم تحصل السيارة على مقاعد امامية كهربائية او باب خلفى كهربائى , بالاضافة الى ان من اهم عيوب اوبل كاسكادا هو عدم وجود زر لتشغيل المحرك ويتم الاعتماد على المفتاح الكهربائى , ولم تحصل السيارة على خاصية الركن الذكى وخاصية تنبيه السائق من التصادمات الامامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *