الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على اهم عيوب جي إم سي اكاديا 2019

تعرف على اهم عيوب جي إم سي اكاديا 2019

جي إم سي اكاديا واحدة من اشهر السيارات العائلية ذات الدفع الرباعى والتى تتكون من ثلاثة صفوف من المقاعد وتدعم السيارة محرك من 6 اسطوانات بسعة 3600 سى سى يتصل بصندوق تروس اتوماتيك يدفع الحركة الى كلا العجلات وحصلت السيارة على الكثير من عوامل الامان والرفاهية ولكن بالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها حصلت على بعض العيوب واليكم ابرز عيوب جي إم سي اكاديا 2019.

تعرف على اهم عيوب جي إم سي اكاديا 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

عيوب جي إم سي اكاديا 2019

  • ثبات السيارة

يعد من اهم عيوب جي إم سي اكاديا هو ضعف ثبات السيارة على السرعات العالية حيث اوضح مستخدمى السيارة ان يصعب التحكم بالسيارة بعد تجاوز السيارة سرعة 140 كم\ساعة حيث تنحرف السيارة تلقئياً عن المسار مما يقلل من مستوى امان السيارة ولم تحصل السيارة على نظام الثبات الالكترونى او نظام الثبات المساعد.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب جي إم سي اكاديا هو عدم توافر قطع غيار السيارة بالاسواق بشكل كبير بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حالة تعطل احد الاجزاء او فى حين اجراء الصيانة الدورية للسيارة.

  • عوامل الامان

على الرغم من عمل الشركة الامريكية فى تطوير قوة وشكل السيارة الا ان السيارة تفتقر الكثير من عوامل الامان فلم تحصل السيارة الا على اربعة وسائد هوائية فقط بالاضافة الى افتقار السيارة الى خاصية التنبية ضدد التصادم الامامى او الخلفى , ولم تحصل السيارة على نظام التحكم فى قوة الجر , ولا تاتى السيارة بزر لتشغيل المحرك ويتم الاعتماد على المفتاح التقليدى.

  • المقعد الثالث

من عيوب جي إم سي اكاديا ضيق المساحة المخصصة لوضع الاقدام فى صف المقاعد الثالث حيث انه لا يوفر الكثير من الراحة للركاب فى الخلف , والمقعد الثالث من السيارة لا يتناسب مع الاشخاص طوال القامة.

  • عيوب اخرى

لم تحصل السيارة على باب خلفى كهربائى بالاضافة الى ان الزجاج الجانبى غير مظلل بالاضافة الى ان الشاشة الوسطية للسيارة تتصل بنظام صوتى مكون من 6 سماعات فقط ويصعب استخدام الشاشة الوسطية وتبتعد ازرار التحكم عن يد السائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *