الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / العاب / تحيمل لعبة call of duty black ops كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر

تحيمل لعبة call of duty black ops كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر

تحيمل لعبة call of duty black ops كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر

تحميل لعبة call of duty black ops كول اوف ديوتي بلاك اوبس للكمبيوتر ، لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس هي من احد اقوي العاب الحرب واطلاق النار على الاطلاق حيث ان اللعبه تتميز بالتصميمات الابداعية .

كذلك تمتلك لعبة كول اوف ديوتي تصميمات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تحتوى على تأثيرات صوتية رائعه والتى تأخذك معها الى عالم من الخيال والابداع وتضمن انماط القتال الواقعي للغاية .

تأتى لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس بعدة بالعديد من الاسلحة القوية التى تتميز فى انها مزودة بكل الاسلحة التى تساعدك على الفوز فى اللعب ، فهي تتوفر بمسدسات وكذلك رشاشات والقنابل  اليدوية وغيرها من القنابل الاخري .

تحميل لعبة call of duty black ops للكمبيوتر اخر اصدار

  1. تتوفر لعبة call of duty black ops بالعديد من اللغات حيث انها تأتى باكثر من اربعة لغات مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها .
  2. تضم تأثيرات ثلاثية الابعاد 3D واقعية للغاية بالاضافة الى التأثيرات صوتية مميز .
  3. تعمل لعبة call of duty black ops على الكمبيوتر ولا تطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على 3 جيجا رام فقط بحد ادني .
  4. تتميز لعبة call of duty black ops بنمط اللعب الواقعي باتيل رويال والذي يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين من شتي انحاء العالم
  5. تضمن العديد من الخرائط القتالية وايضا اوضاع اللعب مثل وضع call of duty black ops zombie وايضا وضع القتال مع اصدقائك .
  6. تمتلك اللعبه الكثير من الاسلحة التى يمكنك استخدامها فى سحق وتدمير اعدائك مثل ” القوس – القوس المفجر – المسدسات – البنادق – الرشاشات – القنابل اليدوية  .

تحميل لعبة call of duty black ops 3 للكمبيوتر

طريقة لعب لعبة call of duty black ops هى عن طريق قتل الاعداء والسيطرة على الخريطة من خلال استخدام الاسلحة وكذلك البقاء على قيد الحياة للنهاية .

تضمن اللعبه 4 خرائط والتى تشمل وضاع ” القتال المنفرد – القتال المذدوج – القتال مع فريق “سكواد ” – وضع قتال الزومبي ” ، كما انها تعمل اونلاين والذي يتيح لك خوض المعارك مع اصدقائك وعائلتك بسهولة .

تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر ولا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 كما انها تعمل على النواتين 32 بت و 64 بت بسهولة وتحتاج فقط اعلي من 3 جيجا رام .

تحميل لعبة call of duty black ops للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *