السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة World of Tanks عالم الدبابات مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة World of Tanks عالم الدبابات مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة World of Tanks عالم الدبابات مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة World of Tanks عالم الدبابات للكمبيوتر اخر اصدار ، تعد لعبة عالم الدبابات ضمن احد افضل العاب الحرب الاستراتيجية للكمبيوتر المتوفرة على الانترنت .

تضمن لعبه World of Tanks العديد من المركبات القتالية المجهزة باقوى الاسلحة حيث تأتى لعبة حرب الدبابات اونلاين بنمط اللعب الجماعي الذي يمكنك من خوض المعارك القتالية ضد لاعبين من حول العالم .

كما ان لعبة حرب الدبابات “عالم الدبابات World of Tanks “تعتبر احد افضل العاب الحرب الجماعية حيث يمكنك التحكم فى مركبة قتالية مجهزة باقوى الاسلحة واللعب فى ساحة الميدان والقتال ضد عدة اللاعبين الاخرين ، كما انه بإمكانك تكوين اقوى الفرق العسكرية مع اصدقائك وعائلتك ضد اللاعبين الاخرين .

تحميل لعبة عالم الدبابات ستيم للكمبيوتر |world of tanks steam

تعد لعبة World of Tanks عالم الدبابات من احد اشهر العاب الحرب العالمية حيث انها تتوفر على منصة اونلاين والتى بإمكانك التسجيل فيها فى دقائق معدودة بالاضافة الى امكانية اللعب اونلاين على منصة ستيم  ، فهي تتوفر بنسحة مجانية على الكمبيوتر .

تتوفر لعبة حرب الدبابات World of Tanks بنظام لعب سحابي والذي يتيح لك تشغيل لعبة حرب الدبابات على الكمبيوتر بدون تحميل والاستمتاع باقوى الجرافيك الواقعي الذي يمكنك اللعب و السيطرة على دبابة قتالية وتدمير مركبات العدو .

تنزيل لعبة World of Tanks التحديث الاخير مجانا

  1. تأتى اللعبة بعدة لغات حيث انها متوفرة باللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و اللغة الصينية وايضا اللغة الاسبانية .
  2. تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز فهي تتوفر بنسختين الاولى سحابيا والتى يمكنك اللعب بدون تنزيل اما الثانية والتى يمكنك تنزلها على منصة ستيم والاستمتاع باللعب .
  3. لا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 1 جيجا رام فقط وتتوفر علي النواتين 32 بت و 64 بت كما انها تحتاج الى كارت شاشة قوى .
  4. تضمن اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية التى تتيح لك نمط لعب اكثر واقعية .
  5. اقوى العاب الحرب الجماعية حيث انها تتيح لك اللعب ضد العديد من اللاعبين وايضا تحتوي على امكانية انشاء الاحلاف العسكرية وتكوين الفرق القتالية .
  6. تضمن اكثر من 63 دبابة قتالية و مركبة قتالية مجهزة باقوى الاسلحة التى يمكنك الغاء قفلها عبر الفوز فى المعارك .

تتوفر اللعبة على منصة ستيم بشكل مجاني التى تتيح لك تحميل اللعبة وايضا مدفوع للكمبيوتر بلاضافة الى انها تتوفر على منصة بدون تنزيل مجانا فهي ضمن احد افضل العاب الحرب الجماعية اونلاين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *