تحميل لعبة Tomb raider 2013 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

بواسطة

تحميل لعبة Tomb raider 2013 للكمبيوتر تومب ريدر 2013 مجانا ، لعبة Tomb raider 2013 هي من ضمن احد اشهر العاب الاكشن والمغامرات حيث انها تأتى من منظور الشخص الثالث وتعتمد على حل الالغاز واجتياز المراحل .

تأتى لعبة Tomb raider 2013 بالكثير من المميزات حيث انها تتوفر بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى المؤثرات الصوتية وغيرها ، كما ان لعبة Tomb raider 2013 تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل 7 – 8 – 10 وتحتاج فقط 4 جيجا رام فقط .

قصة لعبة الاكشن Tomb raider 2013

تهدف فكرة اللعبه حول ناجين من تحطم سفينة ويصلوا الى جزيرة ، وعليهم ان يعملوا لتوفير الطعام وكذلك المصابين لحين وصول سفينة الانقاذ ولاكن يفاجئ الجميع انه ليسو الوحيدين على هذه الجزية حيث يوجد الكثير من الحيوانات المفترسة بالاضافة الى القراصنة .

شخصيات لعبة Tomb raider 2013

تتوفر الكثير من الشخصيات فى اللعبة حيث ان لكل شخصية الكثير من المميزات والمميزات الخاصة مثل المعلومات والتصميم وغيرها وتأتى اللعبه باكثر من 7 شخصيات مختلفة .

  • لارا كروفيت : وهي الشخصية التى تتحكم بها فى هذه اللعبه وهي بطلة القصة والتى ذهبت على متن هذه السفينة .
  • كونراد روث : بحار على متن السفينة وكان صديق للعائلة .
  • سامانثا : المصور فى المجموعة .
  • راياس : ميكانيكي السفينة الموجود مع المجموعة .
  • ويتمان : عالم اثار كبير .
  • اليكس : مبرمج حاسوب ومتخصص شبكات .
  • جونا : بحار وطباخ وكذلك عاشق للبرية .

تحميل لعبة Tomb raider 2013 للكمبيوتر

تتوفر لعبة Tomb raider 2013 على الكمبيوتر بالعديد من المميزات حيث انها تمتلك الكثير من الشخصيات بالاضافة الى انها تضم مستويات ومراحل يمكنك اجتيازها للفوز فى اللعبة .

كما ان لعبة Tomb raider 2013 هي عبارة عن لعبة كبيرة ذات تصميمات رائعه واقعية وتمتلك امكانية التحكم فى الشخصية الرئيسية فى اللعبة وتخطى العقبات وجلب الطعام للمصابين والحذر من القراصنه .

تتوفر اللعبة اوفلاين حيث انها لا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبة بالاضافة الى انها تمتلك تصميمات مميزة ثلاثية الابعاد 3D مع تأثيرات موسيقية تتيح لك تجربة لعب واقعية .

تختيم لعبة Tomb raider 2013

يمكنك تختيم اللعبة عن طريق الفوز فى المستويات دون التعرض للقتل بالاضافة الى استخدام الادوات بطريقة صحيحة حيث انها تمتلك الكثير من الادوات الرائعه وايضا المستويات المختلفة .

متطلبات تشغيل لعبة تومب ريدر Tomb raider 2013

معالج intel core i3 th4 @2.0GHz

رامات 4GB RAM

كارت الشاشة 2G

نظام التشغيل windows 7-8-10

النواة 64bit .

تحميل لعبة Tomb raider 2013 للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *