الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 اخر اصدار مجانا للكمبيوتر ، تعد لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 ضمن احد افضل العاب الحرب الجماعية اونلاين فى العالم حيث انها عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين وهي تتمثل فى فريقين كل فريق يتكون من 5 لاعبين كما ان اللعبة تشمل 9 نجوم ومحاربين يمكنك الاختيار بينهما .
تحتوى اللعبة على العديد من الاسلحة بالاضافة الى قدرات خاصة لكل شخصة وايضا وسلاح خاص لها ، حيث يمكنك خوض العديد من المعارك ويتثمل الفوز فى هذه اللعبة عن طريق القضاء على الفريق الاخر .

تنزيل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 للكمبيوتر مجانا

يمكنك تنزيل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 على الكمبيوتر مجانا حيث انه يمكنك خوض العديد من المعارك القتالية ضد العديد من اللاعبين ، كما انه بإمكانك تكوين وتشكيل اقوى التحالفات والفرق ضد اللاعبين الاخرين بالاضافة الى امكانية اللعب مع عائلتك واصدقائك .

تعمل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 على جميع انظمة التشغيل الشهيرة حيث انها تعمل على ويندوز و ماك وايضا نظام لينكس ، بالاضافة الى انها تعمل على امكانيات ضعيفة فهي تعمل على النواتين 32 بت مع 2 جيجا رام فقط بحد ادني او 64 بت مع 4 جيجا رام فقط بحد ادني .

تحميل لعبة الحرب Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 الجماعية اونلاين

  1. تتوفر لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 بعدة لغات حيث انها تأتى باللغة الانجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها .
  2. تعمل اونلاين حيث انه بإمكانك انشاء اقوى التحالفات والاستمتاع بالعب والتحديات مع عائلتك واصدقائك اونلاين مجانا .
  3. متوافقة مع جميع انظمة التشغيل ( ويندوز – ماك – لينكس ) وغيرها بالاضافة الى انها تعمل علي النواتين 32 بت و 64 بت .
  4. تتوفر بنظام عرض جرافيك مدهش بتقنية 3D والتى تمنحك نظام عرض شبة واقعي ، كما انها تضمن مؤثرات صوتية وايضا تأثيرات مرئية اخري .
  5. تضمن اللعبة العديد من الشخصيات التى بإمكانك الاختيار منها حيث انها تضم 9 شخصيات لكل شخصة حركات خاصة وايضا قدرات خاصة بالاضافة الى سلاح خاص .

يمكنك تنزيل لعبة Team Fortress 2 تيم فورتريس 2 من خلال منصة ستيم او من خلال الموقع الرسمي للعبة حيث انها تعد من اقوى العاب الحرب والقتال اونلاين للكمبيوتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *