تحميل لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق السيارات need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر اون لاين ، لعبة need for speed rivals من ضمن احد افضل العاب سباقات السيارات المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر حيث صدرت لاول مرة على البلاي ستيشن وحصلت على اكثر من 2 مليون عملية شراء .

لعبة need for speed rivals هي من سلسلة العاب سباق السيارات الشهيرة التى تتوفر على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن وكذلك الاكس بوكس والاندرويد والايفون العاب سباق السيارات نيد فور سبيد للكمبيوتر .

كما ان لعبة need for speed rivals تحتوى على الكثير من بيئات اللعب التى تضمن مجموعة حلبات سباق وكذلك طقس مثل الطقس المشمس والطقس الضبابي والطقس الثلجى وايضا الممطر وغيرها ، اما حلبات السباقات مثل الغابة وحلبة السباق وغيرها .

تحميل لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد من ضمن احد ابرز العاب السباق المتوفر على الكمبيوتر بالاضافة الى انها تمتلك مجموعة سيارات سباق كثيرة للغاية وتضمن اللعبة ايضا مجموعة طرقات كثيرة وحلبات السباقات .

تعمل لعبة need for speed rivals على جميع الاجهزة مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس والايفون والاندرويد بالاضافة الى انها تعمل اونلاين والتى تتيح لك خوض اقوى السباقات الملحمية مباشرا ضد لاعبين آخرين من جميع انحاء العالم او ضد عائلتك واصدقائك .

تنزيل لعبة سباق السيارات need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر

  1. تتوفر لعبة need for speed rivals بمجموعة لغات حيث انها تأتى باللغة الانجليزية والفرنسية والاسبانية وكذلك الالمانية والصينية وغيرها لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم  .
  2. تعمل على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز والبلاي ستيشن والاكس بوكس والهواتف الذكية اندرويد وكذلك ايفون .
  3. تضمن الكثير من السيارات التى يمكنك الاختيار منها وتطويرها والغاء قفلها بسهولة عبر الفوز فى السباقات .
  4. تحتوى لعبة need for speed rivals على امكانية اللعب مع عائلتك او اصدقائك وخوض اقوى السباقات باستخدام نمط اللعب الجماعي اون لاين ضد اللاعبين من حول العالم .

متطلبات تشغيل لعبة need for speed rivals على الكمبيوتر

  • معالج intel core i5
  • رامات 4GB
  • كارت الشاشة 1GB
  • نظام التشغيل windows 10 – 8 – 7
  • النواة 32or64

تنزيل لعبة need for speed rivals للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *