تحميل لعبة black squad افضل لعبة حرب جماعية على النت اونلاين

بواسطة

تحميل لعبة black squad افضل لعبة حرب جماعية على النت اونلاين

تحميل لعبة black squad اخر اصدار مجانا للكمبيوتر ، تعد لعبة black squad من ضمن احد افضل العاب الحرب الجماعية اونلاين حيث انها تتميز بعدة ادوات حيث يمكنك خوض العديد من المعارك القتالية ضد العديد من اللاعبين حول العالم ، حيث انها عبارة عن حرب صغيرة بين فريقين ، يتمثل الفوز فيها عن طريق قتل الفريق الاخر .

تأتى لعبة black squad بالعديد المراحل المتعددة حيث انه يمكنك القضاء على جميع اللاعبين باستخدام الاسلحة كما ان اللعبة تحتوى على نظام عرض واقعي ثلاثي الابعاد 3D بالاضافة الى انه يضم مؤثرات صوتية وغيرها المؤثرات الاخري .

تحميل لعبة الحرب الجماعي بلاك سكواد black squad اخر اصدار مجانا

تمتلك لعبة black squad نمط لعب متطور حيث انه يمكنك اللعب وتكون فريق قوي مع عائلك او اصدقائك والقتال جانب الى جانب في ساحات المعارك القتالية .

كما انها تشمل الكثير من الاسلحة وايضا الشخصيات القتالية حيث انه يمكنك اختيار سلاحك والبدء فى تدمير الاعداء ، كما ان لعبة black squad تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل ويندوز 7 – 8 – 10 كما انها لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية حيث انها تعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

تحميل لعبة black squad بدون ستيم للكمبيوتر

  • تتوفر لعبة black squad بعدة لغات حيث انها تعمل باللغة الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية وايضا الايطالية وغيرها اللغات الاخري .
  • تضم نظام  لعب رائع اونلاين ضد الكثير اللاعبين حيث انه يمكنك الاستمتاع بتدمير اعدائك وتحقيق النصر .
  • تحتوى اللعبة على اكثر 8 شخصيات قتالية يمكنك الغاء القفل من خلال الفوز فى المعارك .
  • يمكنك انشاء المجموعات والاحلاف العسكرية بالاضافة الى اللعب مع اصدقائك لتكوين اقوى الفرق الدفاعية .
  • تمتلك اللعبة اقوى الاسلحة القتالية عالية التدمير التى بإمكانك استخدامها مثل الرشاشات وايضا المسدسات والقنابل اليدوية وغيرها .

تنزيل لعبة black squad اخر اصدار مجانا للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة black squad اخر اصدار مجانا للكمبيوتر حيث انها من ضمن احد اشهر العاب الحرب المجانية التى تتيح لك اللعب اونلاين ضد الكثير اللاعبين من شتي انحاء العالم .

تنزيل لعبة black squad اخر اصدار مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *