الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة مجانا ، تعتبر لعبة سباق الدرجات النارية من أحد أكثر العاب السباقات والاكشن الممتعه على الاطلاق حيث انها تضم مجموعه من درجات السباق الرياضية السريعة ، كما ان اللعبة تضم العديد من المميزات مثل التصميمات ثلاثية الابعاد ، كما ان لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة من أكثر العاب سباق الموتوسيكلات شهرة على الاطلاق فهى تضم مجموعه من الدراجات بالإضافة الى العديد من حلبات السباق الرائعه ، كما انها تضم مجموعه من التأثيرات الصوتية المزهلة .

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة

لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة تضم مجموعه من الدرجات الرياضية حيث يمكنك ترقية وشراء العديد من الدرجات واضافة الألوان او حتى إضافة مضاد للصدمات وترقية الدرجاة عبر الفوز في السباقات حيث يمكنك جمع العملات من خلال الفوز في السباقات ، تأتى لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة اون لان حيث يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم وخوض السباقات والتحديات الحماسية .

لعبة سباق الدراجات الرياضة القديمة تأتى بثلاث لغات لكى تتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم ، كما انها تضم حلبات سباق مختلفة التي يمكنك الاختيار منها حيث انها تضم سباق وسط المدينة وأيضا في الصحراء وفى ملاعب السباقات الكبيرة ، كما ان لعبة سباق الدرجات تعمل على جميع أجهزة الاندرويد القديمة ، حيث انها لا تتطلب إمكانيات تشغل عالية حتى تعمل اللعبه .

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة مجانا

تحميل العاب موتوسيكلات قديمة مجانا

لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة من أفضل العاب السباقات في العالم حيث انها تضم مجموعه من الدراجات السريعة كما ان اللعبة تضم مجموعة من المميزات الرائعه حيث انها تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد الواقعية بالإضافة الى العديد من المؤثرات الصوتية الرائعه ، تضم لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة أكثر من 50 دراجة نارية مختلفة سريعة ، بالإضافة الى انها تأتى بالكثير من طرقات السباقات وأيضا تحتوى على انمط اللعب المتعدد الذي يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين وخوض السباقات الرائعة مجانا ، كما انه يمكنك اللعب ضد اصدقائك او عائلتك والاستمتاع باللعب الجماعى  اون لاين مجانا .

مميزات لعبة سباق الموتوسيكلات

  1. تأتى اللعبه بالعديد من التصميمات ثلاثية الابعاد الرائعه بتقنية عرض واقعية ، بالإضافة الى انها تضم مجموعه من التأثيرات الرائعه حيث انها تضم تأثيرات صوتية والعديد من تصميمات ساحات السباق .
  2. تأتى اللعبه بوضع اللعب اون لاين اى انه يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ، حيث يمكنك خوض السابقات ضد اصدقائك او عائلتك وعمل العديد من التحديات .
  3. تضم أكثر من 50 دراجة رياضية سريعة التي يمكنك تطويرها لزيادة السرعه وشراء العديد من الدراجات المختلفة التي يمكنك الغاء قفلها عبر جمع العملات من خلال الفوز في السباقات .
  4. تضم لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة العديد من المراحل التي يمكنك اللعب فردى ضد الحاسوب لجمع العملات والفوز في السباقات .
  5. تأتى لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة بشكل مجانى على متجر بلاي ستور حيث يمكنك تنزيل اللعبة والاستمتاع باللعب مجانا بدون اى رسوم .
  6. لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة تعمل على جميع الأجهزة القديمة حيث انها لا تتطلب اى إمكانيات عالية لتشغيل اللعبه فهى لا تحتاج الا 1 جيجا رام وتعمل على أنظمة التشغيل اندرويد القديمة مجانا .

مواصفات تشغيل لعبة لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة مجانا

معالج بسرعه 1 جيجا هيرتز

معالج رسوميات يدعم نمط العرض الواقعي ثلاثي الابعاد .

رامات بحجم 1 جيجا بايت او اكثر

نظام تشغيل 2.3 او احدث

حجم اللعبه

تنزيل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة مجانا للاندرويد .

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *