الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة القتال Assassin’s Creed IV: Black Flag للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة القتال Assassin’s Creed IV: Black Flag للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة القتال Assassin's Creed IV: Black Flag للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag القراصنة للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة Assassin’s creed rogue هي من احد افضل العاب القتال والاكشن والتى تعتمد على منظور تاريخي حيث انها من سلسة العاب Assassin’s Creed وتتميز اللعبه بالتصميمات الابداعية التى تأتى من منظور تاريخي ، تأتى لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag بالعديد من المميزات حيث انها تمتلك نظام عرض 3D ثلاثي الابعاد والذي يقدم لك بيئة لعب واقعية مع المؤثرات الصوتية الرائعه والذي يتمثل فى السفن والشخصيات .

لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag تمتلك الكثير من الشخصيات حيث يمكنك اختيار شخصيتك وخوض المعارك القتالية ضد اللاعبين الاخرين، كما تعمل اللعبه من منظور الشخص الثالث .

تم تصميم اللعبه بناء على الابداع التاريخي الذي يظهر فى الشخصيات وكذلك الاسلحة مثل السيوف والرماح وايضا ازياء الشخصية وطريقة القتال وغيرها ، كما انها تمتلك اللعبهب العديد من السفن وطاقم القراصنة والعديد من التصميمات الابداعية المميزة

تحميل لعبة القراصنة Assassin’s Creed IV: Black Flag للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag على الكمبيوتر حيث انها تضمن الكثير من المميزات مثل انها تحتوى على العديد من المراحل القتالية حيث انه لابد لك من قتل العدو واجتياز المستويات حيث تظهر الاعداء مثل الحملات الصليبية وغيرها والسفن الفرنسية وكذلك سفن القراصنة  .

يمكنك التحكم فى اللعبه عن طريق لوحة المفاتيح والماوس مع الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز وايضا من خلال عصا التحكم او ازرع التحكم فى اجهزة البلاي سيشن حيث تم اصدار وتطوير اللعبه لاجهزة البلاي ستيشن .

تنزيل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag على الكمبيوتر اخر اصدار

تمتلك لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag العديد من المرحل وهي تعمل اوفلاين والتى لا تحتاج الى انترنت ، بالاضافة الى انها تضمن الكثير من الادوات الرائعه التى يمكنك استخدامها لسحق الاعداء والمدافع لتدمير سفن العدو التى تدعم نظام اللعب مثل التصميمات الابداعية وكذلك التأثيرات الصوتية ونظام التحكم وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag

  • معالج core 2 duo @1.5 GHz
  • رامات  4GB
  • كارت الشاشة intel hd 4000 1G
  • نظام التشغيل ويندوز 7 – 8 – 10
  • النواة 64bit

مراجعة وتثبيت لعبة القراصنة للكمبيوتر Assassin’s Creed IV: Black Flag

تختيم لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag يمكن عن طريق اجتياز المراحل بالاضافة الى انه يمكنك الاستعانة بالكثير من الادوات وايضا الاستعانه بالاسلحة مثل المدافع لتدمير سفن العدو ، كما ان لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag هي من العاب الحرب التى لا تجتاج الى انترنت فهي تعمل اوف لاين كما انها تمتلك نظام عرض مميز للغاية واقعي .

تحميل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag القراصنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *