الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة القتال والاكشن darksider مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال والاكشن darksider مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال والاكشن darksider مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة darksider اخر اصدار للكمبيوتر ، تعتبر لعبة darksider من ضمن احد افضل العاب الحرب والقتال كما تمتلك لعبة darksider نظام لعب جماعي اونلاين والذي يتيح لك خوض اقوى المعارك القتالية مع عائلتك او اصدقائك .

تتوفر لعبة darksider بنظام عرض مميز بتقنية واقعية ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تتوفر بمؤثرات صوتية والتى تتيح لك تجربة واقعية،  تم اصدار اللعبه لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن فى الولايات المتحدة الامريكية من ثم تم اطلاق اللعبة على الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز vista .

لعبة darksider لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على ويندوز 7 فما اعلي بالاضافة الى انها تحتاج الى 1 جيجا رام فقط ، كما انها تمتلك نمطين لعب الاول نظام لعب اونلاين والذي يتيح لك اللعب مع عائلتك او اصدقائك او نظام اللعب الفردي والذي يحتوى الكثير من المراحل والمستويات .

تنزيل لعبة darksider للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة darksider هي افضل لعبة اكشن قتالية على الاطلاق فهي تمتلك الكثير من الشخصيات التى يمكنك الاختيار فيما بينها بالاضافة الى انها تمتلك العديد من المراحل .

تتوفر اللعبه بنظام اللعب الفردي والذي يمكنك اختيار شخصية قتالية واجتياز المراحل وكذلك العقبات من خلال تدمير الاعداء ، كما انها تحتوى على الكثير من الاسلحة التى يمكنك الحصول عليها مقابل العملات الذهبية مثل ” السيوف والدروع وكذلك الخناجر وغيرها .

تحميل لعبة القتال والاكشن darksider للكمبيوتر

تحتوى اللعبه على الكثير من الوحوش والتنانين وكذلك العديد من الاعداد يمكنك استخدام مهارتك فى اللعب وسحق اعدائك ، كما ان اللعبه تضمن على نظام عرض واقعي والذي يعمل على تخصيص محيط لعب مميز فهي تضمن المؤثرات الصوتية وكذلك المؤثرات البصرية وغيرها .

تعمل لعبة darksider على جميع اجهزة الكمبيوتر حيث انها لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهي تطلب معالج بتردد 1.3 GHz والذي لا يقل عن معالج intel celeron th4 بالاضافة الى مساحة تخزين عشوائية 1 جيجا رام .

كيفية التحكم فى لعبة darksider

تعمل اللعبه بنظام تحكم عبر لوحة المفاتيح والفأرة والتى تضمن امكانية التحكم فى الشاشة وفى الشخصية من خلال نظام عرض الشخص الثالث او من خلال ازرع التحكم بسهولة .

تنزيل لعبة داركسايدرز للكمبيوتر اخر اصدار الجزء الاخير قتال التنانين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *