تحميل لعبة القتال والاكشن Assassin’s creed rogue للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة القتال والاكشن Assassin's creed rogue للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال والاكشن Assassin's creed rogue للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin’s creed rogue للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة Assassin’s creed rogue هي من احد افضل العاب القتال والاكشن والتى تعتمد على منظور تاريخي ، تأتى لعبة Assassin’s creed rogue بالعديد من المميزات حيث انها تمتلك نظام عرض 3D ثلاثي الابعاد والذي يقدم لك بيئة لعب واقعية مع المؤثرات الصوتية الرائعه .

لعبة Assassin’s creed rogue تمتلك الكثير من الشخصيات حيث يمكنك اختيار شخصيتك وخوض المعارك القتالية ضد اللاعبين الاخرين، كما تعمل اللعبه من منظور الشخص الثالث .

تم تصميم اللعبه بناء على الابداع التاريخي الذي يظهر فى الشخصيات وكذلك الاسلحة مثل السيوف والرماح وايضا ازياء الشخصية وطريقة القتال وغيرها ، كما انها تمتلك اربعة بيئات مميزة مثل ” الثلج – الصحراء – البحر مع السفن – وكذلك الضباب .

تحميل لعبة Assassin’s creed rogue للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة Assassin’s creed rogue على الكمبيوتر حيث انها تضمن الكثير من المميزات مثل انها تحتوى على العديد من المراحل القتالية حيث انه لابد لك من قتل العدو واجتياز المستويات حيث تظهر الاعداء مثل الحملات الصليبية وغيرها .

يمكنك التحكم فى اللعبه عن طريق لوحة المفاتيح والماوس مع الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز وايضا من خلال عصا التحكم او ازرع التحكم فى اجهزة البلاي سيشن .

تنزيل لعبة Assassin’s creed rogue على الكمبيوتر ميديا فاير

تمتلك لعبة Assassin’s creed rogue العديد من المرحل وهي تعمل اوفلاين والتى لا تحتاج الى انترنت ، بالاضافة الى انها تضمن الكثير من الادوات التى تدعم نظام اللعب مثل التصميمات الابداعية وكذلك التأثيرات الصوتية ونظام التحكم وغيرها .

متطلبات تشغيل لعبة Assassin’s creed rogue

  • معالج core 2 duo @1.5 GHz / amd
  • رامات 2GB or 4GB
  • كارت الشاشة intel hd 4000 1G
  • نظام التشغيل ويندوز 7 – 8 – 10 لينكس او mac os
  • النواة 64bit

مراجعة وتثبيت لعبة Assassin’s creed rogue على الكمبيوتر مجانا

تختيم لعبة Assassin’s creed rogue يمكن عن طريق اجتياز المراحل بالاضافة الى انه يمكنك الاستعانة بالكثير من الادوات وايضا الاستعانه بالاسلحة ، كما ان لعبة Assassin’s creed rogue هي من العاب الحرب التى لا تجتاج الى انترنت بالاضافة الى انها تمتلك نظام عرض مميز للغاية واقعي .

تنزيل لعبة Assassin’s creed rogue للكمبيوتر اخر اصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *