تحميل لعبة القتال والاكشن كروس فاير Crossfire للكمبيوتر اخر اصدار

بواسطة

تحميل لعبة القتال والاكشن كروس فاير Crossfire للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل كروس فاير الجديدة Crossfire للكمبيوتر اخر اصدار ، لعبة كروس فاير Crossfire هي من احد اقوى العاب الحرب الجماعية اون لاين حيث تأتى  Crossfire بالكثير من المميزات فهي تمتلك مجموعة اسلحة قتالية التى يمكنك الاختيار منها ، تشبة وايضا لعبة كونتر سترايك .

تتوفر Crossfire بنمط اللعب اونلاين والذي يمكنك من اللعب ضد عائلتك او اصدقائك او الكثير من اللاعبين العشوائين من حول العالم ، بالاضافة الى ان Crossfire تضم مجموعة شخصيات رائعه .

تأتى Crossfire بنظام عرض 3D وكذلك يحتوى على تأثيرات مميزة مثل اطلاق النار او تأثيرات القنابل وكذلك اصوات اقدام اللاعبين وغيرها ، تتوفر Crossfire بنظام لعب اونلاين وكذلك اوفلاين والتى بإمكانك اللعب منفردا ضد روبتات .

تحميل لعبة كروس فاير Crossfire الجديدة للكمبيوتر اخر اصدار

لعبة كروس فاير Crossfire المصرية تمتلك وضع لعب الشرق الاوسط الذي يضم الكثير من بيئات مصر مثل الخرائط وكذلك الاسلحة وايضا لغة اللاعبين بالاضافة الى الاسلحة والزي العسكري وغيرها .

لعبة كروس فاير Crossfire هي عبارة عن اطلاق نار متعددة اللاعبين والهدف من اللاعبة للفوز هو القضاء على جميع اللاعبين الاخرين ، كما انها تضمن اسلحة ومعدات مثل ” الخنجر – المسدسات – القناص – الرشاشات – القنابل اليدوية – القنابل الدخانية – القنابل الصوتية ” وغيرها من الاسلحة الاخري .

تعمل كروس فاير Crossfire امكانية اللعب مع عائلتك او اصدقائك من خلال نمط اللعب Online والتى تضمن فريقين والفائز هو من يظل على قيد الحياة للنهاية .

تنزيل لعبة كروس  فاير Crossfire للكمبيوتر

  1. تتوفر اللعبه بالكثير من اللغات ” العربية – الفرنسية – الاسبانية – الانجليزية ” .
  2. كروس فاير Crossfire هي عبارة عن اطلاق النار والحرب متعددة اللاعبين اونلاين والتى يمكنك اللعب مع عدة لاعبين من حول العالم او مع اصدقائك وتدعم المراسلات الصوتية اثناء اللعب .
  3. تحتوى كروس فاير Crossfire على نظام عرض 3D ثلاثي الابعاد مدمج مع مؤثرات صوتية واقعية والتى تتيح لك بيئة لعبة مزهلة .
  4. تمتلك اللعبة الكثير من الخرائط التي يمكنك الاختيار منها مثل خرائط الصحراء وخرائط الثلج وغيرها .
  5. تتميز لعبة كروس فاير Crossfire بالكثير من الاسلحة .
  6. تعمل لعبة كروس فاير Crossfire على جميع انظمة التشغيل ويندوز xp – 7 – 8 – 10 والتى لا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 2 جيجا رام فقط بالاضافة الى انها تعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

تنزيل لعبة كروس فاير الجديدة Crossfire للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *