الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة الرعب alan wake اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب alan wake اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب alan wake اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب alan wake الن ويك للكمبيوتر ، تعد لعبة الن ويك alan wake من ضمن احد اشهر وافضل العاب الرعب للكمبيوتر حيث انها تمتلك الكثير المؤثرات المرئية والمؤثرات البصرية المدهشة .

كما ان لعبة alan wake هي الالعاب الواقعيه التى تتمز بسلاسة التحكم حيث انه يمكنك التحكم فى الشاشة حول 360 درجة بحرية وتضمن اللعبه ايضا الكثير الادوات التى بإستخدامها بإمكانك اجتياز المستويات .

تعمل لعبة alan wake على اجهزة الاكس بوكس والكمبيوتر وتمتلك الكثير من المستويات ، توفر اللعبه للمستخدم تأثيرات واقعيه تأخذك معها الى عالم اخر مثير يتضمن العديد الاشياء الغامضة ومهمتك هو قتل الوحوش الغامضة ومنعنها الاستيلاء على المكان .

قصة لعبة alan wake الن ويك

الكاتب الن ويك هو يعد افضل كاتب لروايات الرعب على الاطلاق، وقد مر آلن بأزمات نفسية والتى منعته الكتابه وقال انه لا يستطيع الكتابة بعد الآن، وتوقفت أحلامه وبدأ يعاني الأرق وهو لا يعلم انه بداية الكارثة.

في بداية اللعبة تبدأ الشخصية الن بالسفر الى العاصمة واشطن الى عيادة الدكتور النفسي لكي يتخلص من الارق و تقع هذه العيادة بجانب قرية صغيرة في واشنطن بعيدة عن أسلوب الحياة الحديث .

تفاجأ الن بسماع صوت زوجته تصرخ وشيئ ما غير مرئي يسحبها الى البحيرة المجاورة من ثم بدا الن بالقفز الى البحرية ولاكنه يفقد الوعي ويستيقظ فى عالم غريب عشوائ ومعة كتلة ادوات محدودة وعلية انقاذ زوجتة من الكائن المجهول .

تحميل لعبة alan wake الن ويك للكمبيوتر

  • تضمن اللعبه العديد من اللغات الرائعه حيث انها تتوفر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والاسبانية ” ويمكنك تحوليلها الى العربية بواسطة ملفات جانبية التى تتيح لك تعريب اللعبة وتنزيل لعبة alan wake معربة .
  • تعمل لعبة alan wake الن ويك على جميع اجهزة الكمبيوتر حيث انها لا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 1 جيجا رام فقط مع النواة 32 و 2 جيجا رام بحد ادني مع النسخة 64 بت .
  • تمتلك الكثير من المميزات مثل الادوات الرائعه التى بإمكانك استخدامها فى اجتياز المراحل .
  • كما ان اللعبة تضمن العديد من المستويات التى لابد لك من ان تتخطاها .

تحميل لعبة alan wake للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *