تحميل لعبة الاكشن والرعب Dishonored للكمبيوتر

بواسطة تحميل لعبة الاكشن والرعب Dishonored للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن والرعب Dishonored للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن والرعب Dishonored للكمبيوتر ، لعبة Dishonored هي عبارة عن سلسلة العاب رعب واكشن وقتال فى نفس الوقت حيث انها لعبة من منظور الشخص الثالث والتى تضمن شخصية ومهمتك هي قتل الاعداء والهرب من القصر المخيف .

تبدا احداث اللعب مع جنود دخلوا الى القصر لمقابلة الملك المنافس للمملكة الاخري وقد نصب لهم الملك فخا ليقتلهم جميعا، ومهمتك هي اجتياز العقبات واللعب والخروج من القصر بسرعة للزهاب الى القارب .

تم اصدار وتطوير لعبة Dishonored لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن وتم استخدام تقنيات العرض ثلاثية الابعاد 3D التى تتيح لك تجربة نمط قتال مميز ورائع كما ان اللعبه تحتوى على الكثير من المراحل التى لابد لك من تخطيها للهرب من القصر المخيف .

تحميل لعبة Dishonored للكمبيوتر

لعبة Dishonored هي عبارة عن مجموعة العاب وسلسلة العاب من المنظور التاريخي الاوروبي وتحتوى على الكثير من الاسلحة وكذلك الاكشن والرعب فى وقت واحد .

كما ان لعبة Dishonored هي عبارة عن لعبة فردية من منظور الشخص الاول والتى تعمل اوفلاين ولا تحتاج الى انترنت لتشغيل اللعبة ، بالاضافة الى انها لا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة .

تنزيل لعبة Dishonored للكمبيوتر الجزء الاول

  1. تتوفر اللعبة بالكثير من اللغات حيث انها تأتى باللغة الانجليزية وكذلك اللغة الاسبانية والفرنسية .
  2. تعمل بدون انترنت اوفلاين وتعمل على الاجهزة المتوسطة .
  3. من ضمن الالعاب التى تتوفر بالمؤثرات الواقعية 3D التى تتيح لك امكانية العرض مرعبة حقيقة وايضا مع المؤثرات الصوتية كذلك .
  4. سلاح اللعبة الاساسي هو السيوف والرماح .
  5. شخصية اللعبة يتوفر بنفس الزي الرسمي للجيوش القديمة مثل الدرع والخوذة وغيرها .

تثبيت ومراجعة لعبة Dishonored على الكمبيوتر وطريقة اللعب

يمكنك اللعب عبر لوحة المفاتيح والفأرة بالاضافة الى امكانية اللعب باستخدام ازرع التحكم لاجهزة البلاي ستيشن ، كما تضم اللعبة ايضا العديد من الاسلحة والمراحل التى لابد ان تجتازها لتختيم لعبة Dishonored والوصول الى نهاية اللعبة .

متطلبات تشغيل لعبة Dishonored للكمبيوتر

المعالج : intel core 2 duo
الرامات : 2GB
كارت الشاشة :  1GB
النواة : 32bit or 64bit
نظام التشغيل :  windos 7-8-10

تحميل لعبة Dishonored  للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *