تحميل لعبة اطلاق النار Doom للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة اطلاق النار Doom للكمبيوتر

تحميل لعبة اطلاق النار Doom دوم للكمبيوتر ، لعبة Doom دوم هي عبارة عن سلسلة العاب اطلاق النار من منظور الشخص الاول والتى طورتها شركة id software حيث تم اصدار اللعبه لاول مرة لاجهزة البلاي ستيشن 2 وتم تطويرها لتعمل على الكمبيوتر وكذلك الاكس بوكس .

تمتلك لعبة Doom مميزات كثيرة للغاية حيث انها تحتوى على اسلحة كثيرة وايضا ادوات قوية التى يمكنك استخدامها لسحق المخلوقات الغريبة مثل مدفع البلازما والمدفع الصاعق وغيرها الاسلحة الاخري .

كما يمكنك تطوير الاسلحة لاحداث ضرر اكبر خلال العملات الذهبية كما انه يتضمن لكثير المميزات الاخري وتأتى لعبة Doom بانظمة عرض ثلاثية الابعاد 3D مع الكثير المؤثرات الصوتية الرائعه .

تحميل لعبة Doom للكمبيوتر اخر اصدار للكمبيوتر

لعبة Doom هي واحدة ضمن ابرز العاب اطلاق النار فى العالم التى تتوفر من منظور الشخص الاول على اجهزة الكمبيوتر ، كما انها تحتوى على الكثير الادوات الرائعه مثل الاسلحة والقنابل .

تضمن اللعبه ايضا الكثير من الشخصيات التى يمكنك اختيارها للفوز فى المراحل ، كما تضمن اللعبه العديد من الستويات التى لابد لك من الفوز بها للفوز فى اللعبة .

تنزيل لعبة Doom للكمبيوتر اخر اصدار

  1. تتوفر لعبة Doom بالعديد من اللغات حيث انها تأتى باللغة ” الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الالمانية – الصينية ” وغيرها من اللغات الاخري .
  2. تحتوى على الكثير من الشخصيات الرائعه التى يمكنك الاختيار فيما بينها .
  3. تعمل على الاجهزة المتوسطة ولا تحتاج امكانيات تشغيل عالية .
  4. تتوفر بنظام عرض واقعي للغاية والذي يعمل بتنقيات العرض ثلاثية الابعاد 3D .
  5. تضمن ايضا مؤثرات صوتية لزيادة المتعة اثناء اللعب .
  6. تمتلك الكثير من الاسلحة التى يمكنك الاختيار منها وتطويرها لسحق اعدائك .
  7. تعتبر من اقوى العاب القتال والاكشن والالعاب الفردية .
  8. لا تحتاج انترنت فهي تعمل اوفلاين .

تثبيت وتحميل لعبة Doom لكمبيوتر

سلسلة العاب Doom هي من ابرز العاب اطلاق النار والتصويب من منظور الشخص الاول والتى تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر البلاي ستيشن وكذلك الاكس بوكس ، وهي مستوحاة من فيلم Doom مترجم .

تحميل لعبة Doom للكمبيوتر اخر اصدار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *