الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / العاب / تحميل كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر

تحميل كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر

تحميل لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر مجانا 2019 ، تعتبر لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من أحد افضل الالعاب المسلية على الاطلاق حيث انها تضم الكثير من المميزات التى لا تتوافر فى اى لعبة اخري .

لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا من أحد أكثر الالعاب المشهورة فى العالم التى انطلقت على نطاق واسع جدا بين المستخدمين حيث قد حصلت على أكثر من 100 مليون عملة تنزيل حول العالم .

كما انها تعتبر من أحد اكثر الالعاب المسلية على الاطلاق حيث انها عبارة عن لعبة تجميع الحلوي المتشابهه حيث انها تتمثل فى انه يمكنك تجميع الرموز الثلاث المتشابهة، كما انها تضم الكثير من التأثيرات المرئية المدهشة .

تأتى لعبة كاندي كراش الاصلية على الكمبيوتر بالكثير من المستويات المدهشة حيث انها تضم اكثر من 250 مرحلة مجانية، بالاضافة الى انها تعمل على معظم الاجهزة مجانا .

تضم لعبة كاندي كراش للكمبيوتر العديد من الادوات التى تساعدك على تجميع واجتياز الكثير من المستويات حيث انه لابد لك ان تسرع قبل نفاذ الوقت .

تاتى لعبة كاندي كراش بشكل مجانى بدون انترنت للكمبيوتر حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مجانا بدون الاتصال بالانترنت على جهازك، كما انها تتيح لك حفظ تقدمك فى اللعبه حيث انه اذا اغلقت الكمبيوتر لن تبدا من جديد، كما انها تعمل على جميع انظمة التشغيل الشهيرة ” اندرويد – ios – ويندوز ” .

تحميل لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر مجانا 2019

تنزيل لعبة كاندى كراش مجانا للكمبيوتر

تعتبر لعبة لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر من أحد افضل الالعاب التى يمكنك الاستمتاع باللعب بها فهى تضم الكثير من المؤثرات الرائعه جدا جيث انها تأتى بمؤثرات صوتية مدهشة وايضا الكثير من المؤثرات الاخري .

كما انها تحتوى على العديد من المراحل التى يمكنك الاستمتاع باللعب وتخطى المراحل ، بالضافة الى انها تضم الكثير من الادوات التى يمكنك استخدامها للفوز فى اللعبه مجانا .

تأتى لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D رائعه جدا، كما انها تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة حيث يمكنك تنزيل لعبة كاندى كراش للكمبيوتر مجانا والاستمتاع باللعب .

تنزيل لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر مجانا 2019

تضم نسخة لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر الكثير من المميزات المدهشة التى لا تتوافر فى نسخة الهاتف بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من التصميمات الابداعية التى تضم تأثيرات رائعه وكذلك تأثيرات صوتية مدهشة .

تأتى لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر مجانا حيث يمكنك تنزيل اللعبه بدون اى رسوم بالاضافة الى انها تأتى بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة فى حالة عدم وجود انترنت ، كما انها تعمل عى جمع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة فهى لا تحتاج الى امكانيات عالية لتشغيل اللعبه بالاضافة الى ان لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر تعمل بدون محاكى .

مميزات لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر

  1. تتوافر بالعديد من اللغات حيث انها تضم ثلاثة لغات اللغه الانجليزية واللغه الفرنسية وكذلك اللغه الاسبانية حيث انها تعمل بلغة الجهاز ويمكنك تغير اللغة فى اى وقت .
  2. تضم تصميمات ابداعية رائعه ثلاثية الابعاد بالاضافة الى انها تضم تأثيرات صوتية مدهشة .
  3. تحتوى على الكثير من المراجل والمستويات حيث انها تضم اكثر من 300 مرحلة .
  4. تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انها لا تتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل اللعبه .
  5. تعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز 7 / 8/ 8.1 /10 .
  6. تعمل على جميع الانوية 32 و 64 بت .
  7. تطلب فقط 1 جيجا رام مع النواة 32 و 2 جيجا رام مع النواة 64 بت .

تنزيل لعبة كاندي كراش الحقيقية على الكمبيوتر

شاهد أيضاً

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت باتل رويال fortnite للكمبيوتر والاندرويد واسرار اللعبة

تحميل لعبة فورتنايت بايتل رويال مجانا 2019 ، تعتبر لعبة فورت نايت من أحد اشهر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *