الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office اخر اصدار مجانا

تحميل حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office اخر اصدار مجانا

تحميل حزمة برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office اخر اصدار مجانا

برنامج Microsoft Office ، تأتى سلسة حزمة برامج اوفيس بالعديد من المميزات ، كما تشمل عدة برامج اساسيه التى يمكن ان تجعل من عملك امر سهل ، Microsoft Office سلسة من برامج شركة مايكروسوفت التى تعد من أهم البرامج التى يجب توافرها فى جهازك ، تشمل السلسله عدة برامج هامه التى تساعدم اثناء عملك او دراساتك او حتى فى تقديم عملك ، فيمكنك ادارة المحتويات الكتابيه والنصيه وقواعد البيانات من خلال سلسه اوفيس .

تأتى النسخة بالعديد من الاصلاحات التى تم معالجاتها ، كانت تواجه المستخدمين فى النسخه Microsoft Office 2016 العديد من الصعوبه ، كما كانت الواجه تقليدية بصورة ممله ، يمكن العمل على البرامج المكتبيه فى ادارة البيانات الكتابيه فتأتى السلسه على برنامج ورد 2019 التى يأتى البعديد من الادوات يمكن من خلالها انشاء الصفحات والطباعه بسهوله وتغير النصوص وادارة المحتوى النصى ، كما يأتىبرنامج باور بوينت بالعديد من الادوات التى يمكنك من خلالها انشاء الصفحات  والشرائح ويمكن من خلالها انشاء العروض التقديميه الرائعه ، كما تضم الحزمة برنامج اكسيل 2019 الذي يعتبر افضل برنامج من حيث اضافه الجدوال وانشاء البيانت الرقميه وتصنيف البيانات وترتيبها .

 ما الذى يشمله حزمة اوفيس 2019

  •   Word 2019
  • Excel 2019
  • Access 2019
  • PowerPoint 2019

تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word للكمبيوتر

تحميل برنامج ميكروسوفت ورد Microsoft Word للكمبيوتر

تحميل برنامج Microsoft Word للكمبيوتر ، برنامج مايكروسوفت ورد هو من أحد افضل البرامج المستخدمة فى الكتابة والطباعة ، حيث يمتلك برنامج Microsoft Word الكثير من الادوات المميزة التى تساعدك على انشاء ملفات كتابة بصورة صحيحة .

يأتى برنامج Microsoft Word بالعديد من اللغات حيث قامت شركة مايكروسوفت بتطوير البرنامج ليتوافق على جميع الاجهزة وانظمة التشغيل مثل ويندوز وماك و اندرويد .

يعمل برنامج مايكروسوفت ورد على تعديل وانشاء النصوص بشكل احترافى كما انه يستخدم فى الشركات وفى تنفيز الاوامر الكتابة وطباعة الكتب والاوراق غيرها ، كما انه يتيح لك تغير وتعديل النصوص الكتابة والتحكم فى شكل وحجم الخط بالاضافة الى اللون ايضا .

مميزات برنامج Microsoft Word

يمتلك برنامج مايكروسوفت ورد مميزات عديدة حيث انه يستخدم فى جميع الشركات والمدارس والاستخدامات الشخصية وغيرها ، حيث انه قادر على ادارة الاعمال الكتابة بسهولة تامة وبسرعة .

  1. يأتى برنامج Microsoft Word بالعديد من اللغات مثل اللغة الانجيليزية واللغة العربية واللغة الاسبانية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات .
  2. يضم الكثير من الادوات مثل ادوات تغير شكل النصوص وتغير الخطوط وادوات تغيير الوان الخط حيث انه يدعم أكثر من 250 خط فى البرنامج .
  3. برنامج سهل الاستخدام حيث انه يتيح لك بساطة وسهولة الادوات و الوصول اليها .
  4. يمكنك من إدارة جميع الاوراق الطباعية التى تود طباعهتا وعرض حجم الورقة وإضافة برواز او اضافة اشكال للنصوص او جماليات الورقة .
  5. يمكنك من استخدام البرنامج فى اى مكان ومن اى جهاز حيث ان برنامج مايكروسوفت ورد يعمل على الكمبيوتر او اللاب توب او الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد وغيرها .
  6. لا يتطلب انترنت لتشغيل البرنامج ويمكنك الاستمتاع به مجانا فى اى مكان .
  7. آمن تماماً حيث انه لا يحتوى على برمجيات خبيثة او على اى برمجيات من نوع اخر التى تلحق الضرر بجهازك .

معلومات عن برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word

برنامج مايكروسوفت ورد هو برنامج ادارة المحتويات الكتابة كما انه يتيح لك طباعة الملفات مع امكانية التحكم فى النصوص والخطوط وغيرها ، كما انه من تطوير شركة مايكروسوفت للبرميجات .

يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد و ويندوز و ماك وايفون ، لا يتطلب اى امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على 1 جيجا رام وعلى انظمة التشغيل ذات 32 بت .

تحميل برنامج مايكروسوفت Microsoft Word ورد للكمبيوتر 

تحميل برنامج مايكروسوفت اكسس Microsoft Access افضل برنامج لانشاء قواعد البيانات

تحميل برنامج مايكروسوفت اكسس Microsoft Access افضل برنامج لانشاء قواعد البيانات

تحميل برنامج Microsoft Access افضل برنامج لانشاء قواعد البيانات مجانا من مايكروسوفت ، برنامج مايكروسوفت اكسس Microsoft Access هو من أحد اهم برامج مايكروسوفت حيث انه يمكنك من انشاء قواعد البيانات بسهولة .

كما ان استخدام برنامج Microsoft Access بسيط وسهل للغاية يحث يكمنك من الوصول للبيانات بسهولة وبسرعة تامة ، كما انه يتيح لك تخزين كم هائل من البيانات بصورة منظمة .

يضم برنامج Microsoft Access امكانية عمل قواعد بيانات لبرامج الكمبيوتر او برامج الاندرويد او مواقع الانترنت بالاضافة الى انه سهل الاستخدام ويضم واجهة بسيطة للغاية .

يستخدم برنامج Microsoft Access فى انشاء وادارة قواعد البيانات بسهولة تامة بالاضافة الى امكانية التعديل على البيانات الموجودة بسهولة تامة .

مميزات برنامج مايكروسوفت اكسس Microsoft Access افضل برنامج ادارة قواعد البيانات

برنامج Microsoft Access مايكروسوفت اكسس هو البرنامج المسؤل عن انشاء وادارة قواعد البيانات ويستخدم فى الشركات او لادارة بيانات مشروع او الاستخدام الشخصي ويمكن الربط بينه وبين البرامج مثل برامج الاندرويد او برامج الكمبيوتر او مواقع الانترنت لتخزين كم هائل من المعلومات واللوجوء اليها بسهولة وبسرعة وامكانية التعديل عليها .

  1. يأتى برنامج Microsoft Access بالعديد من اللغات ليتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها .
  2. يضم امكانية عمل واضافة العديد من المشروعات فى آن واحد .
  3. يمكنك من انشاء قواعد بيانات لمشروعاتك وربطها سواء مع برامج الاندرويد او مع برامج الكمبيوتر او مع مواقع الويب وغيرها .
  4. يمكنك الوصول والتعديل لاى بيانات بسهولة تامة وبسرعة وترتيب البيانات والمعلومات المتاحة .
  5. يضم الكثير من الادوات مثل ادوات اضافة الصور او ادوات التحكم فى لون الخط ومعلومات عن البيانات المدخلة سواء من ارقام او نصوص كبيرة او نصوص صغيرة وغيرها .
  6. يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك وغيرها .
  7. لا يتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل البرنامج جيث انه يعمل على 2 جيجا رام .

تنزيل برنامج انشاء وادارة قواعد البيانات مايكروسوفت اكسس Microsoft Access

برنامج مايكروسوفت اكسس هو من ضمن مجموعة مايكروسوفت اوفس حيث انه يتيح لك عمل قواعد البيانات وادارتها وربطها بمشروعاتك مثل برامج الاندرويد او برامج الكمبيوتر وغيرها .

تحميل برنامج مايكروسوفت اكسس Microsoft Access

تحميل برنامج مايكروسوفت باور بوينت PowerPoint للكمبيوتر

تحميل برنامج ميكروسوفت باور بوينت PowerPoint للكمبيوتر

تحميل برنامج PowerPoint للكمبيوتر افضل برنامج عمل العروض التقديمية للكمبيوتر ، باور بوينت هو برنامج من شركة مايكروسوفت يتيح لك انشاء العروض التقديمية مجانا بالاضافة الى انه يمكنك من عمل عرض مزهل بواسطة الشرائح .

يأتى برنامج PowerPoint مع امكانية تعديل الشرائح واضافة المؤثرات البصرية بالاضافة الى امكانية عمل التأثيرات الحركية للنصوص والشرائع والصور بالاضافة الى امكانية اضافة التأثيرات الصوتية المدهشة .

برنامج باور بوينت يضم العديد من الادوات الرائعه حيث انه يمتلك امكانية عمل شرائع تقديمة تحتوى على الصور والنصوص وغيرها ، كما بإمكانك اختيار شكل ولون وحجم الخلفية او النصوص والتعديل عليها بسهولة تامة .

مميزات برنامج العروض التقديمية باور بوينت PowerPoint

يمتلك برنامج باور بوينت امكانية عمل الشرائح التقديمية واضافة العديد من النصوص و الصور حيث كما انه يتيح لك امكانية اضافة تأثيرات بصرية وتأثيرات حركية بسهولة تامة من خلال نافذة ادوات التحكم .

  1. يأتى برنامج مايكروسوفت ورد بالعديد من اللغات فهو يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية وغيرها .
  2. يضم برنامج باور بوينت PowerPoint انشاء المحاضرات او الدروس او العروض التقديمية بصور اكثر تفاعلية .
  3. يمكنك من تقديم محتوى مرئي بصورة مذهلة ومميزة من خلال عدة شرائح .
  4. يتيح لك اضافة التأثيرات الصوتية والتحكم فى مدة عرض الصوت وطريقة العرض .
  5. كمي يتيح لك ايضا اضافة الصور الى مشروعك بسهوة والنصوص وغيرها مع امكانية التحكم فى شكل الخط ونوع الخط وحجم ولون الخط وطريقة عرض واختفاء الخط .
  6. يمكنك من اضافة وانشاء الرسوم البيانية بسهولة تامة .
  7. آمن تماما فهو لا يحتوى على لى برمجيات خبيثة او ضارة للكمبيوتر .

معلومات عن برنامج مايكروسوفت باور بوينت PowerPoint

برنامج مايكروسوفت باوربوينت هو برنامج يمكنك من انشاء العروض التقديميه بصوره اكثر تفاعليه من خلال التحكم في عرض النصوص والصور التحكم في لون وحجم الخط كما انه يتيح لك اضافه الصور كما يمكنك التحكم في طريقه عرض النصوص او الصور وامكانيه اختفائها بالاضافه الى اضافه الرسوم البيانيه بسهوله تامه .

برنامج مايكروسوفت باوربوينت  يعمل على جميع انظمه التشغيل مثل النظام ويندوز او  ماك على اجهزه الاندرويد كم انه لا يتطلب امكانيات تشغيل عاليه فهو يعمل على الاجهزه التي تعمل ب 1 جيجا رام والتي تعمل ايضا بنواه 32 بت

تحميل برنامج مايكروسوفت باور بوينت مجانا للكمبيوتر 

تحميل برنامج Microsoft Excel افضل برنامج لصناعة جداول البيانات على الكمبيوتر

تحميل برنامج Microsoft Excel افضل برنامج لصناعة جداول البيانات على الكمبيوتر

تحميل برنامج Microsoft Excel مايكروسوفت اكسيل على الكمبيوتر مجانا ، برنامج مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel من أحد افضل البرامج التى تمكنك من عمل جداول البيانات وتنظيم البيانات بسهولة تامة .

يمتلك برنامج Microsoft Excel مايكروسوفت اكسيل الكثير من المميزات الرائعة التى تمكنك من اضافة بيانات عديدة من خلال تفريغ البيانات في جداول .

كما يمكنك برنامج Microsoft Excel مايكروسوفت اكسيل على تجميع وطباعة البيانات بسهولة تامة من خلال الادوات الموجودة فى البرانمج التى تمنحك التحكم فى الدوال والخانات واضافة الجداول للمشروع الخاص بك بسهولة تامة .

يأتى برنامج Microsoft Excel بإمكانية تغير الخط واضافة الاعمدة او ازالة اعمدة بالاضافة الى تغير شكل الخط او لون الخط بسهولة تامة من خلال الادوات المستخدمة .

مميزات برنامج صناعة جداول البيانات مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel

يمكنك برنامج ميكروسفت اكسيل من عمل جداول بيانات من خلال اضافة البيانات والارقام فى الخانات النشطة مع امكانية تخصيص الخط او اللون للكلمات بسهولة تامة .

  1. يأتى برنامج ميكروسوت اكسيل Microsoft Excel بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية وغيرها من اللغات الاخري .
  2. يمكنك من عمل الجداول بسهولة تامة وتفريغ البيانات لتسهيل التعامل معها والوصول اليها .
  3. يحتوى على ادوات تغيير الخطوط والنصوص مثل شكل الخط او لون الخط او حجم الخط وغيرها .
  4. يمكنك من طباعة الجداول بعد الانتهاء منها مباشرا بواسطة الاجهزة مثل الطابعات وغيرها .
  5. يستخدم فى الجامعات والشركات او الاستخدامات الشخصية وغيرها .
  6. مطور البرنامج هو شركة مايكروسوفت للبرمجيات شركة كبيرة وموثوقة من أكبر الشركات فى امريكا والعالم .
  7. آمن تماما حيث انه لا يضم اى برمجيات خبيثة او مخفية قد تتلف جهازك .

معلومات عن برنامج Microsoft Excel مايكروسوفت اكسيل افضل برنامج لعمل الجداول وتنظيم الملفات للكمبيوتر

برنامج مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel هو برنامج يستخدم فى تفريغ البيانات فى جداول لسهولة الوصول اليها واستخدامها وتداولها ، حيث يستخدم فى الشركات والمصانع والجامعات والمدارس ويمكن استخدامه بشكل شخصي وغيرها من الاستخدامات الاخري .

يعمل برنامج مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز xp او ويندوز 7 او ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت كما انه يعمل على الاجهزة الضعيفة التى تعمل بواسطة 1 جيجا رام فقط .

تحميل برنامج Microsoft Excel مجانا للكمبيوتر 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *