الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / برامج الحماية / تحميل برنامج Wise Care 365 افضل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Wise Care 365 افضل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Wise Care 365 افضل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Wise Care 365 مجانا افضل برنامج لتسريع وتنظيف الكمبيوتر ، يعد برنامج Wise Care 365 من أحد افضل البرامج المجانية التى يمكنك استخدامها فى تسريع الكمبيوتر الخاص بك .

يمتلك برنامج Wise Care 365 برمجيات قوية تعمل على فحص جميع ملفات الكمبيوتر الداخلية وتنظيف الملفات الضارة والملفات الخبيثة وايضا ملفات السبامز ، كما انه يحتوى على امكانة فحص الجهاز من الفيروسات والتهديدات .

كما ان البرنامج يحتوى على جدار حماية قوى والذي يحمي الجهاز الخاص بك من جميع المواقع الضارة التى تستهدف بياناتك ، يحتوى برنامج Wise Care 365 امكانية تنظيف مخلفات البرمج الاخري والملفات المكررة بالاضافة الى الفيروسات الضارة .

يعمل برنامج Wise Care 365 على جميع انظمة التشغيل الشهيرة مثل نظام ويندوز و لينكس وغيرها ، بالاضافة الى انه لا يتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل البرنامج فهو يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

مميزات برنامج Wise Care 365 افضل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر وزالة الفيروسات مجانا

يمتلك برنامج Wise Care 365 العديد من البرمجيات القوية التى تمكنك من فحص الجهاز بسهولة بحثا اي اخطاء او تهديدات بالاضافة الى انه يمكنك من تنظيف الجهاز من الملفات الفارغة او الملفات المكررة او الملفات التى بها برمجيات خبيثة .

  1. يأتى برنامج Wise Care 365 بالعديد من اللغات ليتوافق مع جميع المتسخدمين من حول العالم فهوا ياتى باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الاسبانية وغيرها من اللغات الاخري .
  2. يأتى البرنامج بجدار حماية قوى والذي يحمى الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والملفات الضارة وايضا المواقع الخبيثة .
  3. كما ان البرنامج يقوم بتسريع الكمبيوتر الخاص بك من خلال تعزيز اداء المكونات الداخلية للبرنامج بسهولة .
  4. يضم البرنامج امكانية فحص الكمبيوتر من الملفات الضارة ومخلفات البرنامج وايضا من ملفات السبامز والملفات المكررة .
  5. يعمل برنامج Wise Care 365 على جميع انظمة التشغيل ويندوز .
  6. لا يتطلب اى امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على نظام ويندوز xp – 7 – 8 – 8.1 – 10 كما انه يعمل على النواتين 32 بت و ايضا 64 بت .

تنزيل برنامج Wise Care 365 افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر مجانا

برنامج Wise Care 365 افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر من خلال تنظيف الملفات والبرمجات الخبيثة وملفات السبامز ، كما انه يعمل على حذف الفيروسات والملفات الضارة .

تحميل برنامج Wise Care 365 مجانا لللكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *