الأربعاء , أبريل 8 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج Spotflux لفتح الموقع المحجوبة

تحميل برنامج Spotflux لفتح الموقع المحجوبة

تحميل برنامج Spotflux لإلغاء حجب الموقع المحجوبة

تحميل برنامج Spotflux افضل برنامج للكمبيوتر المجانية التى تتيح لك فتح الموقع المحجوبة بسهولة تامة ، يعد برنامج Spotflux  ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر التى تتيح لك فتح جميع الموقع وتصفح الانترنت بدون قيود بسهولة وبحرية .

حيث ان برنامج Spotflux يعمل على الغاء قفل جميع المواقع المحجوبة بسهولة تامة بالاضافة الى انه يعمل على امكانية اخفاء عنوان ip الخاص بك لحماية بياناتك من مواقع الانترنت الضارة التى تستهدف بياناتك ، كما انه يقوم بتغيير البلد الخاص بك حسب ارادتك حيث انه يحتوى على اكثر من 500+ سيرفر من حول العالم كما انه يضم سيرفر خاص للالعاب والذي يعمل على تثبيت الانترنت للاستمتاع بالالعاب بدون لاج .

مميزات برنامج Spotflux لفتح الموقع المحجوبة

يمتلك برنامج Spotflux العديد من المميزات الرائعه حيث انه يتيح لك تشغيل جميع الموقع المحجوبة بالاضافة الى انه يأتى بإمكانية اخفاء عنوان ip الخاص بجهازك من المواقع التى تستهدف بياناتك ، كما يتوفر بعدة سيرفرات من حول العالم التى تتيح لك انترنت بدون قيود وسريع للغاية .

  1. يأتى برنامج Spotflux بعدة لغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة (الفرنسية – العربية – الاسبانية – الانجليزية – الكورية – اليابانية ……. وغيرها ).
  2. يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة بسهولة تامة .
  3. يعمل على جميع المتصفحات مثل جوجل كروم وفاير فوكس واوبرا وغيرها .
  4. آمن تماما حيث انه يحمي بياناتك من جميع الموقع الضارة التى تستهدف بياناتك ومعلوماتك .
  5. يقوم البرنامج بإخفاء عنوان ip الخاص بجهازك .
  6. كما انه يمتلك اكثر من 500+ سيرفر من حول العالم والتى تتيح لك اتصال سريع جدا وآمن تماما فهوا يقوم بتشفير بياناتك .
  7. يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل (xp – 7 – 8-10 ) ويعمل على النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام فقط و 64 بت مع 2 جيجا رام فقط .

تنزيل برنامج Spotflux اخر اصدار للكمبيوتر

يعد برنامج Spotflux ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تمكنك من فتح الموقع المحجوبة بالاضافة الى انه يعمل على توفير انترنت عالى السرعه ومشفر لحماية بياناتك حيث يقوم بتغير عنوان جهازك عن المواقع التى تستهدف بياناتك .

تنزيل برنامج Spotflux  اخر اصدار للكمبيواتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *