الثلاثاء , يونيو 2 2020
الرئيسية / برامج تعديل الصوت والصورة / تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون تثبيت

تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون تثبيت

تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون تثبيت

تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون الحاجة الى التثبيت ، يعد برنامج rEASYze ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية حيث انه يحتوى على عدة ادوات مميزة فهوا يتيح لك امكانية تعديل الصور للكمبيوتر بسهولة .

يأتى البرنامج بشكل مجاني بالكامل حيث انه لا يتطلب تثبيت ويعمل مباشرا ، بالاضافة الى انه يحتوى على امكانية تغير صيغة الصور حيث انه يدعم جميع صيغ صور مثل jpg و PNG و GIF وغيرها من الامتدادات الاخري .

كما ان البرنامج يتيح لك امكانية تعديل الصور ببراعة حيث انه يتضمن تغير احجام الصور وايضا قص الصور وتغير الخلفية كما انه يمنحك امكانية تعديل مقاسات الصور وايضا تغير صيغة الصورة ، كما يشمل البرنامج تركيب صور و ايضا الكتابة على الصور بسهولة .

مميزات برنامج rEASYze لتعديل الصور مجانا بدون تثبيت للكمبيوتر

يتوفر برنامج rEASYze بعدة مميزات حيث انه من ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تتيح لك تعديل الصور بإحترافية ، كما انه يشمل عدة ادوات التى يمكنك استخدامها فى تعديل صورك المفضلة .

  1. يتوفر البرنامج بعدة لغات حيث انه ياتى باللغة الانجليزية والفرنسية وايضا الاسبانية .
  2. كما يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز ولا يتطلب اى امكانيات تشغيل عالية فهوا من نوع برامج الفلاش على الكمبيوتر التى لا تتطلب تثبيت .
  3. كما ان البرنامج يضم عدة ادوات رائعه التى تتيح لك تعديل صورة فهوا يمتلك واجهة استخدام سهلة وغير معقدة على عكس البرامج الاخري فهوا لا يتطلب اي خبرة مسبقة مع برامج الفوتوشوب .
  4. يمكنك قص صورة وازالة الخلفيات ببرعة .
  5. كما يضم امكانية تغير امتدادات صور الكمبيوتر وصيغ صور حيث يدعم جميع الصيغ للصور العادية والمتحركة .
  6. يمكنك انشاء صور متحركة بسهولة كما يمكنك الكتابة على صورك وتغير المقاسات وغيرها .
  7. ياتى البرنامج بشكل مجانى ولا يضم اي علامات مائية

تنزيل برنامج rEASYze لتعديل الصور على الكمبيوتر بدون تثبيت

يعمل برنامج rEASYze على امكانية تعديل صورك المفضلة بسهولة حيث انه لا يتطلب اى خبرة مسبقة مع برامج تعديل الصورة ، كما يضم عدة مميزات وادوات رائعه .

تنزيل برنامج rEASYze اخر اصدار مجانا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *