الجمعة , مارس 5 2021
الرئيسية / برامج تعديل الصوت والصورة / تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون تثبيت

تحميل برنامج rEASYze لتعديل الصور بدون تثبيت

برنامج rEASYze يعتبر واحد من ضمن البرامج السهلة التي تستخدم في تعديل الصور والتصميمات المختلفة وذلك لأن هذا البرنامج لأ يحتاج إلي تثبيت علي جهاز الكمبيوتر كما أن هذا البرنامج يتميز بسبب مساحتة الصغيرة وأيضاً يوفر كافة الأدوات التي يجتاج لها المستخدم.

قد يهمك أيضاً: شرح وتحميل برنامج MP3 Cutter لقص ودمج ملفات الصوت

برنامج rEASYze

البرنامج طرح بشكل مجاني بالكامل حيث انه لا يتطلب تثبيت ويعمل مباشرا ، بالاضافة الى انه يحتوى على امكانية تغير صيغة الصور حيث انه يدعم جميع صيغ صور مثل jpg و PNG و GIF وغيرها من الامتدادات الاخري .

كما ان البرنامج يتيح لك امكانية تعديل الصور ببراعة حيث انه يتضمن تغير احجام الصور وايضا قص الصور وتغير الخلفية كما انه يمنحك امكانية تعديل مقاسات الصور وايضا تغير صيغة الصورة ، كما يشمل البرنامج تركيب صور و ايضا الكتابة على الصور بسهوله.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج GOM Media Player افضل برنامج تشغيل الفيديوهات للكمبيوتر

مميزات البرنامج

يتوفر البرنامج  بعدة مميزات حيث انه من ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تتيح لك تعديل الصور بإحترافية ، كما انه يشمل عدة ادوات التى يمكنك استخدامها فى تعديل صورك المفضلة .

  1. يتوفر البرنامج بعدة لغات حيث انه ياتى باللغة الانجليزية والفرنسية وايضا الاسبانية .
  2. كما يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز ولا يتطلب اى امكانيات تشغيل عالية فهوا من نوع برامج الفلاش على الكمبيوتر التى لا تتطلب تثبيت .
  3. كما ان البرنامج يضم عدة ادوات رائعه التى تتيح لك تعديل صورة فهوا يمتلك واجهة استخدام سهلة وغير معقدة على عكس البرامج الاخري فهوا لا يتطلب اي خبرة مسبقة مع برامج الفوتوشوب .
  4. يمكنك قص صورة وازالة الخلفيات ببرعة .
  5. كما يضم امكانية تغير امتدادات صور الكمبيوتر وصيغ صور حيث يدعم جميع الصيغ للصور العادية والمتحركة .
  6. يمكنك انشاء صور متحركة بسهولة كما يمكنك الكتابة على صورك وتغير المقاسات وغيرها .
  7. ياتى البرنامج بشكل مجانى ولا يضم اي علامات مائية

تحميل برنامج rEASYze

حتي تستطيع تحميل ذلك البرنامج يجب عليك الذهاب إلي الصفحة الرسمية للتحميل علي شبكة الأنترنت والتي يمكنك الدخول لها مباشرة عبر الرابط المباشر “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *