الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج ++Microsoft Visual C مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج ++Microsoft Visual C مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج ++Microsoft Visual C مجانا للكمبيوتر ، يعد برنامج ++Microsoft Visual C افضل برامج الكمبيوتر التى يستخدمها المبرجين فى العالم حيث انه يمكنك من كتابة كود شفرة ++C من خلال الادوات الموجودة فى البرنامج .

كما ان البرنامج يضم الكثير من المميزات حيث انه يمكنك من تطوير وصناعة التطبيقات والبرامج بإستخدام لغة ++C حيث ان هذه اللغة تستخدم فى صناعة برامج الكمبيوتر وانظمة التشغي حيث ان لغة سي بلس بلس دخلت فى تصميم وصناعة نظام التشغيل ويندوز .

يأتى البرنامج بالعديد من المميزات كما انه يعمل على انمة التشغيل القديمة مثل (xp – vista) وغيرها من الانظمة الاخري ، يعمل البرنامج على جميع الاجهزة حيث انه لا يتطلب الا 1 جيجا رام فقط .

مميزات برنامج ++Microsoft Visual C مجانا للكمبيوتر

مايكروسوفت فيجوال سي بلس بلس من ضمن احد افضل برامج كتابة الاوامر البرمجية والشفرات حيث انه يمكنك من صناعة برامج الكمبيوتر وايضا يدخل فى تطوير انظمة التشغيل مثل ويندوز وليكنس وغيرها .

  1. يأتى البرنامج باربعة لغات (الإنجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية) .
  2. يتيح لك كتابة اوامر واكواد لغة ++c بسهولة .
  3. يدخل فى صناعة برامج الكمبيوتر وتطوير انظمة التشغيل .
  4. آمن تماما حيث انه من تطوير وبرمجة شركة مايكروسوفت للبرمجيات حيث انه لا يضم اى برمجيات ضارة .
  5. يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل (xp – 7 – 8 – vista – 8.1 – 10 ) .
  6. يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت بسهولة .
  7. كما انه يتيح ايضا ربط المشروعات بقواعد بيانات .

متطلبات تشغيل برنامج ++Microsoft Visual C على الكمبيوتر مجانا

يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج ++Microsoft Visual C مجانا على الكمبيوتر حيث انه ضمن احد افضل برامج تحرير الاكواد البرمجية مجانا كما انه يمكنك من عمل برامج الكمبيوتر وتطوير انظمة التشغيل .

يضم برنامج ++Microsoft Visual C امكانية كتابة اكود لغة البرمجية الشهيرة ++C بسهولة كما انه يعمل على انظامة التشغيل ويندوز مجانا ,

متطلبات تشغيل برنامج ++Microsoft Visual C على الكمبيوتر مجانا ، يمكنك تنزيل برنامج فيجوال سي بلس بلس مجانا حيث ان البرنامج يتطلب معالج بتردد 1.3 ميجا هيرتز مع 1 جيجا رام بحد ادنى بالاضافة الى انه يمكنك تشغيل برنامج فيجوال سي بلس بلس على النواتين 32 بت 64 بت .

تنزيل برنامج ++Microsoft Visual C مجانا للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *