الأحد , يناير 24 2021
الرئيسية / برامج صيانة النظام / تحميل برنامج Macrorit Partition Extender لتقسيم الهارد ديسك

تحميل برنامج Macrorit Partition Extender لتقسيم الهارد ديسك

برنامج Macrorit Partition Extender يعتبر واحد من ضمن مجموعة البرامج المهمة التي يجب ان تتواجد علي اجهزة الكمبيوتر وذلك لأن البرنامج يعمل بشكل كبير علي تقسيم الهارد ديسك بدون ان يتم عمل فورمات علي الهارد ديسك او حدوث تلف للملفات ويحتوي ذلك البرنامج علي مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات الاضافية التي تساعدة علي ذلك.

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج Hand Brake لضغط حجم الفيديوهات مع الحفاظ على الجودة

برنامج Macrorit Partition Extender

يعمل البرنامج علي زيادة مساحة البارتيشن للهارد ديسك او انشاء اخر جديد بدون ان يتم مسح الملفات او تلف نسخة الويندوز وذلك لأن يساعد الاشخاص في الجفاظ علي ملفاتهم امنة.

بالاضافة الى انه يأتى بإمكانية عمل اقتسام لمساحة هارد الكمبيوتر الداخلي بدون عمل فورمات ، كما يأتى بإمكانية عمل فورمات لجميع الاقراص الخاصة بك نهائيا او اقراص محددة مع ضمان عدة استعادة الملفات المحذوفة ابدا .

يعمل البرنامج على جميع انظمة التشغيل ويندوز فهوا يعمل على ويندوز (xp – 7- 8 -10) كما ان البرنامج لا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على 1 جيجا رام فقط بحد ادني مع النواة 32 بت و 2 جيجا رام مع النواة 64 بت .

مميزات البرنامج

يتوفر البرنامج  بعدة مميزات رائعه حيث انه يتيح لك تقسيم الهارد ديسك الخاص بك الى اقراص اخري بدون عمل فورمات فهوا يستغل المساحة الفارغة فى الهارد فى انشاء اقراص او دمجها مع الاقراص الاخري وتوسيع مساحة الهارد ديسك .

  1. يأتى البرنامج بعدة لغات ليتوافق مع كل المستخدمين من حول العالم حيث انه يتوفر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية المبسطة .
  2. يمكنك من تقسيم الهارد ديسك الى اقراص مع امكانية تحديد مساحة الاقراص بدون عمل فورمات فهوا يستغل المساحة الفارغة فى اتمام العمليات .
  3. كما انه يمتلك امكانية دمج الاقراص لزيادة مساحة الاقراص فى الكمبيوتر مثل زيادة مساحة قرص C فى الكمبيوتر بدون الحاجة الى فقد البيانات والملفات الداخلية .
  4. بالاضافة الى انه يحتوى على امكانية عمل فورمات داخلي لكل الملفات الموجودة فى قرص محدد مع ضمان عدم استعادتها مرة اخري نهائيا .
  5. يعمل البرنامج على جميع انظمة التشغيل ويندوز فهوا يعمل على ويندوز xp – 7-8-10 ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج سكايب skype افضل برنامج لاجراء مكالمات الفيديو اونلاين مجانا للكمبيوتر

تنزيل برنامج Macrorit Partition Extender

تستطيع ان تقوم بتحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي له علي شبكة الانترنت مباشرة من خلال الرابط “من هنا“.

ويوجد نسخة من البرنامج لأن تعمل علي اجهزة الكمبيوتر ذات النواة 32 بت واخري للاجهزة ذات النواة 64 بت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *