الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / برامج التصميم / تحميل برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد

تحميل برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد

تحميل برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد

تحميل برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد مجانا ، يعد برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد مجانا للكمبيوتر كما انه يضم ادوات عديدة التى تتيح لك تخصيص الرسوم ثلاثية الابعاد والتحريك بسهولة .

كما ان برنامج K-3D يشمل امكانية ربط طابعة ثلاثية الابعاد 3D وطباعة تصميماتك الرائعه بشكل مجسم ، يضم البرنامج امكانية الرسم وتخصيص الشخصية ومن ناحية الابعاد والحجم والالوان المستخدمة .

ياتى البرنامج بإمكانية اضافة الرسوم الجاهزة والاشكال الهندسة مع امكانية اداراج وعمل ماسح ضوي بالليزر للاجسام واعادة بناء الاجسام من خلال الرسوم الرائعه .

يمكنك صناعة الشخصيات الكرتونية او الشخصيات المرئية والرسوم الكلاسيكية والانيمي بالاضافة الى الرسوم الهندسية وغيرها من الرسوم الاخري .

مميزات برنامج K-3D افضل برنامج لصناعة الرسوم ثلاثية الابعاد بتقنيات عرض ثري دي

يأتى برنامج K-3D بالعديد من المميزات حيث انه يمكنك من صناعة الرسوم والتصميمات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى عمل الاشكال الهندسية والمعمارية كما انه يشمل امكانية طباعة التصميمات من خلال الطبعات ثلاثية الابعاد من خلال الكميوتر مجانا .

  1. ياتى البرنامج بالعديد من اللغات حيث انه يتوفر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الصينية والالمانية والاسبانية .
  2. يمكنك من انشاء الرسوم ثلاثية الابعاد والتصميمات الرائعه مثل الاشكال الهندسية او الرسوم المعمارية او الشخصيات الكرتونية وغيرها .
  3. يمكنك من طباعة المشاريع والتصميمات من خلال الطابعات .
  4. يتيح لك العديد من الادوات مثل ادوات الاشكال الهندسية وادوات الرسم ويضم العديد من الالوان الرائعه .
  5. يعمل على انظمة التشغيل الشهيرة مثل نظام ويندوز ( xp – 7 – 8 – 8.1 – 10 ) .
  6. كما انه يعمل على النواتين 32 بت و64 بت بسهولة .
  7. لا يتطلب امكانيات تشغيل عالية على عكس البرامج الاخري حيث انه يعمل على 1 جيجا رام فقط و كارت شاشة يدعم الرسوم ثلاثية الابعاد وتقنية الواقع المعزز .

تنزيل برنامج صانع الرسوم ثلاثية الابعاد K-3D للكمبيوتر مجانا

يعد برنامج K-3D  من ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تتيح لك عمل الرسوم الرائعه حيث انه برنامج عمل الاشكال ثلاثية الابعاد والرسوم الواقعية ، كما انه يدعم امكانية طباعة الرسوم من خلال الطابعات ثلاثية الابعاد .

مميزات برنامج K-3D  افضل برنامج لعمل الرسوم ثلاثية الابعاد مجانا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *